أخبار عاجلة
فيس بوك تطلق ميزة تضر بمصالحها -
مصرع 3 أشخاص في حادث سير ببني سويف -

“التعليم” من يتخلف عن امتحان الفرصة الثانية لطلاب أولى ثانوي سيبقى للإعادة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
“التعليم” من يتخلف عن امتحان الفرصة الثانية لطلاب أولى ثانوي سيبقى للإعادة من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الخميس 18 يوليو 2019 .

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ترسل منشور للمديريات التعليمية بشأن الإجراءات اللازمة بالامتحان الورقي المقرر أن يتم عقده لطلاب الصف الأول الثانوي وفق الجدول المقرر من 21 يوليو وحتى 4 أغسطس 2019.

وتضمن المنشور ضرورة قيام الطلاب بأداء الامتحان لمن لديهم فرصة إلزامية ثانية،  وعدم انتظار نتيجة الشكوى المقدمة من قبل الطلاب الذين أدوا الامتحان وأن من لا يحضر عن أداء امتحان الفرصة الثانية  سوف يكون باق للإعادة، ويتم  السماح للطلاب بأخذ الكتاب المدرسي معه  حيث إن الامتحان بنظام الكتاب المفتوح.

كما تضمن المنشور أتباع كافة الإجراءات  والأعمال لسير امتحانات النقل طبقًا للوائح المنظمة لامتحانات سواء المدارس الحكومية أو الخاصة وكذلك أتخاذ كافة  الإجراءات  لضمان سرية الامتحان، بالإضافة لتولي كل مديرية مسئولية إعلان نتائج الامتحان.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( “التعليم” من يتخلف عن امتحان الفرصة الثانية لطلاب أولى ثانوي سيبقى للإعادة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : عرب نيوز

التالى الأسهم الأوروبية تعاود الارتفاع في تعاملات اليوم