جامعة المنصورة توضح حقيقة حرق المخلفات داخل الحرم

جامعة المنصورة توضح حقيقة حرق المخلفات داخل الحرم
جامعة المنصورة توضح حقيقة حرق المخلفات داخل الحرم

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

جامعة المنصورة توضح حقيقة حرق المخلفات داخل الحرم

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الخميس 18 يوليو 2019 .

أعلن قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة المنصورة، عن مسئوليته المُجتمعية في حماية البيئة والمُحافظة عليها، موضحا أن ما صدر من كلية الزراعة بالجامعة من حرق مخلفات تم وفقا للقواعد والموافقات الرسمية.

وأكد القطاع في بيانا له أن الحرق للمخلفات جاء بالتنسيق مع إدارة الحماية المدنية، ومديرية الأمن بالمحافظة، حيث تم مخاطبة إدارة الحماية المدنية لتوفير سيارة إطفاء كإجراء وقائي احترازي، وللحد من انتشار الأدخنة المُتصاعدة.

الحماية المدنية تنجح في إخماد حريق جامعة المنصورة

وأوضح البيان أن المواد التي تم حرقها عبارة عن مخلفات نباتية ناتجة عن تقليم الأشجار وإزالة المُتساقط منها وكذلك الأفرع الصغيرة غير القابلة لإعادة التدوير، ذلك بالإضافة إلى المُخلفات التي يُلقيها سكان العمارات المجاورة لسور الجامعة داخل الحرم الجامعي؛ مما ينتج عنه تراكم القمامة داخل الجامعة وبما يتسبب في انتشار الحشرات الضارة والقوارض، وهو ما له بالغ الأثر على صحة أبنائنا الطلاب وانتشار الأمراض والعدوى.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( جامعة المنصورة توضح حقيقة حرق المخلفات داخل الحرم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

السابق وزارة الشؤون المحلية والبيئة تنظم منتدى "رئيسات البلديات سنة بعد الإنتخابات"
التالى نشرة توك شو «الهلال اليوم»..السيسي يعلن عن 9 تكليفات خلال كلمته الختامية بمؤتمر الشباب.. السيسي يكرم عددًا من النماذج المتميزة في حفل مؤتمر الشباب الختامي