أخبار عاجلة
اهتمام فرنسي ألماني بكان -

أمريكا تُهين وزير الخارجية الاسرائيلية

إليكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أمريكا تُهين وزير الخارجية الاسرائيلية من موقع دنيا الوطن، بتاريخ اليوم الأحد 21 يوليو 2019 .

رام الله - دنيا الوطن
كشفت القناة 13 الاسرائيلية، أن مايك بومبيو وزير الخارجية الأمريكية، رفض لقاء نظيره الإسرائيلي يسرائيل كاتس، الاسبوع الماضي في العاصمة الامريكية واشنطن.

كاتس الذي تمكن من لقاء بومبيو بشكل صوري على هامش مؤتمر حرية حول حرية الأديان، كان من المفترض أن ينال معاملة تفضيلية في واشنطن كعادة متبعة مع وزراء الخارجية الإسرائيلية، بحسب القناة.

وقالت: "إن اللقاء بين كاتس ومومبيو الذي كان متوقعاً لم يُعقد، بعد أن أعلن وزير الخارجية الإسرائيلي كاتس الإثنين الماضي، لدى مغادرته البلاد، أنه من المقرّر أن يلتقي بومبيو في واشنطن".

ونقلت القناة، عن مسؤولين إسرائيليين قولهم: "إن مكتب بومبيو أبلغ وزارة الخارجية الإسرائيلية والسفارة الإسرائيلية في واشنطن أن جدول أعمال الوزير لا يسمح له باللقاء مع كاتس".

ولم يجرِ كاتس أيّ لقاءات رسميّة في واشنطن مع أي من المسؤولين الأميركيّين، واقتصرت لقاءاته على أعضاء في مجلسي النواب والشيوخ.

وقال كاتس تعليقًا على عدم لقاء بومبيو: "إن مكتب الأخير عرض عليه إمكانيّتين، هما: لقاء قصير على هامش الاجتماع أو التنسيق لزيارة أخرى يجري خلالها اجتماع موسع مع بومبيو، وأنه اختار الخيار الثاني.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أمريكا تُهين وزير الخارجية الاسرائيلية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : دنيا الوطن

السابق الجزار: بدء تسليم أراضي قرعة الإسكان الاجتماعي بقنا الجديدة أول سبتمبر
التالى نشرة توك شو «الهلال اليوم»..السيسي يعلن عن 9 تكليفات خلال كلمته الختامية بمؤتمر الشباب.. السيسي يكرم عددًا من النماذج المتميزة في حفل مؤتمر الشباب الختامي