أهم الأخبار: السيسى: نحتفل اليوم بالنجاح الكبير الذى حققه الفريق الوطنى لكرة اليد

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
السيسى: نحتفل اليوم بالنجاح الكبير الذى حققه الفريق الوطنى لكرة اليد نقلاً عن موقع صوت الأمة، بتاريخ اليوم الخميس 1 أغسطس 2019 .

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، نحتفل اليوم بفريق شباب اليد ونجاحهم الكبير، وحصولهم على المركز الثالث فى العالم لكرة اليد.

وأضاف خلال الجلسة الختامية للمؤتمر الوطنى السابع للشباب بالعاصمة الإدارية الجديدة،: "سأستقبل الفريق الوطنى لكرة اليد فى الرئاسة لتكريمهم بالشكل الذى يليق بإنجازاتهم".

ويشارك فى مؤتمر الشباب السابع، 1500 شاب وفتاة يمثلون مختلف فئات المجتمع المصرى، الذين يمثلون شباب الجامعات، شباب الأحزاب، وشباب البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة، شباب من المبدعين والمبتكرين، فضلًا عن قطاع واسع من الشباب الذين تم اختيارهم من خلال التسجيل المباشر عبر الموقع الإلكترونى.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أهم الأخبار: السيسى: نحتفل اليوم بالنجاح الكبير الذى حققه الفريق الوطنى لكرة اليد ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صوت الأمة

السابق أهم الأخبار: شاهد.. الرئيس يكرم عددًا من النماذج المصرية الرائعة بختام مؤتمر الشباب
التالى نشرة توك شو «الهلال اليوم»..السيسي يعلن عن 9 تكليفات خلال كلمته الختامية بمؤتمر الشباب.. السيسي يكرم عددًا من النماذج المتميزة في حفل مؤتمر الشباب الختامي