السيسي يكشف حقيقة عودة الجماهير للملاعب خلال الفترة المقبلة

السيسي يكشف حقيقة عودة الجماهير للملاعب خلال الفترة المقبلة
السيسي يكشف حقيقة عودة الجماهير للملاعب خلال الفترة المقبلة

كشف الرئيس عبدالفتاح السيسي، عن كيفية عودة الجماهير مرة أخرى للملاعب المصرية بعد غياب لسنوات طويلة، خلال حديثة في فعاليات المؤتمر الوطني السابع للشباب.

وقال الرئيس خلال جلسة "اسأل الرئيس"، أن مصر لديها المنظومة التي تستطيع من خلالها السيطرة المناسبة على تواجد الجماهير في الملاعب دون أن يحدث ذلك أي إشكالية أمنية.

وأكد "الرئيس" أن عودة الجمهور ستكون بشكل منضبط خلال المباريات القادمة، حيث أصبحت أسهل بكثير بعد بطولة الأمم الإفريقية، ولكن الأمر متروك لوزارة الشباب والرياضة وأجهزة الأمن في تحديد الوقت الملائم للعودة. 

وأضاف: أن تنظيم بطولة الأمم الإفريقية 2019 كان أكثر من رائع، لافتًا إلى أنه تمت الاستفادة من العديد من الأمور أبرزها شركة "تذكرتي" التي تتولى مهمة دخول الجماهير.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( السيسي يكشف حقيقة عودة الجماهير للملاعب خلال الفترة المقبلة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

السابق صحيفة أمريكية: ظريف تلقى دعوة للقاء ترامب في البيت الأبيض
التالى نشرة توك شو «الهلال اليوم»..السيسي يعلن عن 9 تكليفات خلال كلمته الختامية بمؤتمر الشباب.. السيسي يكرم عددًا من النماذج المتميزة في حفل مؤتمر الشباب الختامي