أخبار عاجلة
سيراميكا كليوباترا يفوز على إنبي وديا -
أماكن بيع تذاكر حفل الفنان محمد عساف في فلسطين -
الأهلى: نفاضل بين 5 مدربين لخلافة لاسارتى -

فلسطين الان صيام: لموظف غزة الحق بتقاضي راتب كامل

فلسطين الان صيام: لموظف غزة الحق بتقاضي راتب كامل
فلسطين الان صيام: لموظف غزة الحق بتقاضي راتب كامل

محمد صيام

غزة /سوا/ أكد محمد صيام نقيب الموظفين بغزة، حرص نقابته على القيام بواجباتها تجاه موظفي غزة، مطالباً الرئيس  محمود عباس وحكومة الوفاق الوطني بتحمل المسؤولية وصرف راتب كامل للموظفين.

وقال صيام في تصريح صحفي عبر إذاعة "الأقصى"، الليلة الماضية، من "حق موظف غزة أن يتقاضى راتب كامل وعلى الرئيس عباس تلبية جميع حقوقهم".

وشدد صيام على ضرورة الاستمرار في الحراك النقابي للضغط على حكومة الوفاق الوطني لحل أزمة الموظفين، منتقداً في الوقت ذاته تقليل بعض الموظفين في غزة من دور النقابة واتهامها بعدم تحقيق أي إنجاز لهم.

وأوضح أن النقابة مع أي زيادة في رواتب الموظفين بالوقت الحالي، مطالباً وزارة المالية بغزة  بتحسين قيمة رواتبهم حتى يستطيع الموظف أن يعيش بكرامة.

وقال " نحن مع إنصاف جميع الموظفين ونقبل بـ 50 % من قيمة الراتب في الوقت الحالي".

وفيما يتعلق بمنظومة مشروع الأراضي، قال صيام، إن نقابته شكلت لجان مختصة في هذا الخصوص حتي يتمن جميع الموظفين من الاستفادة من مشروع الأراضي.

وأكد أن النقابة اتفقت مع مؤسسات وشركات لإنشاء مباني وشقق للموظفين دون أن تكلف الموظفين بدفع شيكل واحد.


نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فلسطين الان صيام: لموظف غزة الحق بتقاضي راتب كامل ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالة سوا

السابق وكيل الأزهر يعتمد نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية لمعاهد فلسطين بنسبة 96.88%
التالى نشرة توك شو «الهلال اليوم»..السيسي يعلن عن 9 تكليفات خلال كلمته الختامية بمؤتمر الشباب.. السيسي يكرم عددًا من النماذج المتميزة في حفل مؤتمر الشباب الختامي