أخبار عاجلة

Tawjihi jo: نتائج التوجيهي حسب الاسم كشف نتائج توجيهي الأخبار التعليمية

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
Tawjihi jo: نتائج التوجيهي حسب الاسم كشف نتائج توجيهي الأخبار التعليمية من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الخميس 1 أغسطس 2019 .

بالتقارير.. جميع الطلبة والطالبات في محافظات الأردن المختلفة يترقبون نتيجة الثانوية العامة التوجيهية 2019 الدورة الصيفية، حيث أشارت وزارة التربية والتعليم الأردنية أن نتائج التوجيهي الاردن 2019 محافظة إربد والمحافظات المختلفة الأخرى من المقرر أن تظهر في الساعات القلائل القادمة، تابع نتائج توجيهي الأردن 2019

تابع هنا أخبار معدلات القبول بالجامعات الأردنية، صباح الخميس تم الإستعلام عن النتائج، ونرصد معكم كل جديد عبر نقل الأخبار التعليمية، تابع المقال وضعه في المفضلة لديكم من أجل سهولة المتابعة، ونرصد معكم التحديثات، تابع نتائج الثانوية العامة، نتائج التوجيهي الأردني، والمتابعة الشاملة العامة

خاصةً بعد أن انتهت وزارة التربية والتعليم والمديريات واللجان المختلفة من كافة أعمال التصحيح والمراجعة، والانتهاء من رصد درجات وعلامات الطلبة والطالبات في التوجيهية للعام الدراسي 2019 الدورة الصيفية، نتابع معاً للتعرف على المزيد من الأخبار عن نتائج التوجيهية فور صدور أي جديد والإعلان عن نتيجة التوجيهية الأردن 2019، ونتعرف على كيفية الاستعلام عن نتائج التوجيهي الاردن 2019 محافظة إربد.

الاستعلام عن نتائج التوجيهي الاردن 2019 محافظة إربد

من المقرر أنه قد تقدم لامتحانات التوجيهية ما يقرب من 176.000 طالب وطالبة على مستوى محافظات الأردن، في كافة الأقسام، ومن المقرر أن تظهر النتائج تباعاً في محافظات الأردن من بينها محافظة إربد الدورة الصيفية في يوم الخميس الموافق 25 من شهر يوليو الجاري.

رابط نتائج التوجيهي الأردن

وللكشف عن نتائج التوجيهي الاردن 2019 محافظة إربد يمكنك الاستعلام عن طريق موقع نتائج التوجيهي tawjihi.jo بالإسم ورقم الجلوس فور صدور النتيجة واعتمادها من قبل الوزير من خلال مؤتمر صحفي يتم عقده في الأيام القليلة القادمة.

هذا ومن الجدير بالذكر أن نسبة النجاح في الدورة الشتوية لامتحانات الثانوية العامة التوجيهي 2019 كانت 52.4%، وكان عدد المشتركين في الامتحان 73.133 مشترك ومشتركة، اجتاز منهم 62.642 مشترك ومشتركة، نجح منهم 32.930.

الآن نتابع معكم كل جديد عبر نقل الأخبار الشاملة، حول نتائج الثانوية العامة الأردنية، ونرصد معكم نتائج التوجيهي العام الدور الأول، ونستكمل معكم التحديثات العامة، ونرصد معكم كل جديد عبر نقل الأخبار المختلفة بشكل عام، تابع المقال الآن ونتابع المزيد

بالفعل ظهرت نتائج الأردن يوم الخميس 25 يوليو 2019، وهنا نتابع معكم أوائل المملكة عبر الدخول للرابط المباشر الرسمي، ونرصد معكم كل جديد عبر نقل الأخبار والمحتوى المتميز، تابع المقال الآن، ونتابع معكم العديد من الأخبار التعليمية العامة، تابع المقال

متابعة دورية حول نتائج الأردن التعليمية، نتائج التوجيهي الأردني، ومعرفة كل جديد عبر نقل التحديثات الشاملة، تابع المقال وضعه في المفضلة لديكم من أجل معرفة كل جديد، ونرصد معكم الأخبار والتحديثات الدورية، تابع المقال وضعه في المفضلة لديكم من أجل معرفة كل جديد.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( Tawjihi jo: نتائج التوجيهي حسب الاسم كشف نتائج توجيهي الأخبار التعليمية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : عرب نيوز

السابق السفير السعودي بالقاهرة يقدم واجب العزاء في وفاة الرئيس التونسي 
التالى نشرة 24.. نص كلمة وقرارات الرئيس السيسي في ختام مؤتمر الشباب السابع