أخبار عاجلة
هيئة الأسرى: الأسير المضرب خلوف بمرحلة حرجة -

سائق يشرع في قتل شقيقته بالشرقية لشكه في سلوكها

سائق يشرع في قتل شقيقته بالشرقية لشكه في سلوكها
سائق يشرع في قتل شقيقته بالشرقية لشكه في سلوكها

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

سائق يشرع في قتل شقيقته بالشرقية لشكه في سلوكها

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الخميس 22 أغسطس 2019 .

شرع سائق على قتل شقيقته طعنا بآلة حادة بدائرة مركز أبو كبير بمحافظة الشرقية، وتم نقلها للمستشفى في حالة خطرة وتحرر محضر بالواقعة.

وكان اللواء عاطف عبد الحميد مهران، مدير أمن الشرقية تلقى إخطارا من العميد عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بالمديرية بورود بلاغ لقسم شرطة أبو كبير بوصول سيدة ثلاثينية للمستشفى العام مصابة بعدة طعنات بمناطق متفرقة بالجسم، وحالتها غير مستقرة ( ادعاء تعد من آخرين).

وبانتقال الأجهزة الأمنية وسؤال شهود الواقعة تبين أن مشادة كلامية نشبت بين المجني عليها (مطلقة) وبين شقيقها "32" عاما، ويعمل سائق مقيم بندر أبو كبير لشكه في سلوكها تطورت إلى قيام الأخير بالتعدي عليها بسلاح أبيض مما أدى إلى إحداث إصابتها.

صاحب محل يشرع في قتل حداد غازل شقيقته بالشرقية

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم والأداة المستخدمة وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتهم.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( سائق يشرع في قتل شقيقته بالشرقية لشكه في سلوكها ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

السابق مع بداية الخريف.. كيف تحمي نفسك من نزلات البرد والأنفلونزا بـ5 طرق
التالى أمير سعيود يقود هجوم بلوزداد أمام بيراميدز في الكونفدرالية