أخبار عاجلة
هيئة الأسرى: الأسير المضرب خلوف بمرحلة حرجة -

ضبط عراقي حاول تهريب 2.5 كيلو أحجار كريمة بمطار القاهرة (صور)

ضبط عراقي حاول تهريب 2.5 كيلو أحجار كريمة بمطار القاهرة (صور)
ضبط عراقي حاول تهريب 2.5 كيلو أحجار كريمة بمطار القاهرة (صور)

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

ضبط عراقي حاول تهريب 2.5 كيلو أحجار كريمة بمطار القاهرة (صور)

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم السبت 24 أغسطس 2019 .

تمكنت سلطات الجمارك بالإدارة الأولى بمبني الركاب ١ برئاسة أميرة عطية، مديرة الإدارة الأولى، من احباط محاولة تهريب جمركي لكمية من المشغولات والأحجار الكريمة بالمخالفة لأحكام لقانون الرقابة على المعادن الثمينة.

إحباط محاولة تهريب 1665 قرصًا وأمبولًا مخدرًا بمطار القاهرة (صور)

وقالت مصادر جمركية بمطار القاهرة، إنه أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة طائرة شركة النيل للطيران والقادمة من صبيحة بتركيا، اشتبه نميري عبد الرحمن مأمور اللجنة الجمركية، في راكب عراقي الجنسية، وبالعرض على محمد عيد مرسي مدير الإدارة الأولى بالإنابة، قرر تمرير حقائبه على جهاز  الفحص بأشعة " X-RAY " بمعرفة محمد حسن عبد الوهاب مأمور الفحص، فتم الإفادة بوجود أجسام معتمة ومتماثلة وتأكيد الاشتباه.

وأضافت المصادر أنه بعرض الأمر على أميرة عطية مدير الإدارة الأولى، قررت تكليف لجنة لتفتيش حقائب الراكب ضمت كل من أحمد الجمل ومحمد حفظي مدير الحركة، بحضور محمد عيد مرسي مدير الإدارة الأولى بالإنابة، وعثر على 2.5 كيلو من المشغولات والخواتم من معدن أبيض وأصفر اللون بها أحجار كريمة مختلفة الأشكال والأحجام والألوان.

وقرر إبراهيم عبد اللطيف، رئيس الإدارة المركزية لجمارك الركاب بمطار القاهرة، اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركى وتحريز المضبوطات.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ضبط عراقي حاول تهريب 2.5 كيلو أحجار كريمة بمطار القاهرة (صور) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

السابق زيادة حافز الجودة لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم
التالى بعد غلق الصناديق.. 4 مرشحين في المقدمة بانتخابات تونس