أخبار عاجلة
حالة الطقس ودرجات الحرارة الأحد -
العثمان والمزيدي يشاركان في آسيوية الأثقال -
الخمسون ليرة ستتوفر في بداية الشهر القادم -

الجيش الإسرائيلي يرسل قوات إضافية لحدود لبنان

الجيش الإسرائيلي يرسل قوات إضافية لحدود لبنان
الجيش الإسرائيلي يرسل قوات إضافية لحدود لبنان

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الجيش الإسرائيلي يرسل قوات إضافية لحدود لبنان من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 .

الجيش الإسرائيلي يرسل قوات إضافية لحدود لبنان
الفجر نشر في الفجر يوم 31 - 08 - 2019

أمر الجيش الإسرائيلي، اليوم السبت، بإرسال قوات إضافية للقيادة الشمالية وأرجأ مناورات في ظل استمرار التوتر الكبير مع جماعة حزب الله اللبنانية المسلحة.
وذكر الجيش أن قواته "البرية والجوية والبحرية والمخابرات عززت استعداداتها لمختلف السيناريوهات في منطقة القيادة الشمالية"، مضيفاً أن الإجراءات اتخذت في الأسبوع الماضي.
ونشر الجيش صوراً على تويتر لدبابات وقوات برية يجري نشرها.
وإسرائيل وحزب الله في حالة تأهب قصوى بعد استخدام طائرات مسيرة يوم الأحد لمهاجمة ما وصفه مسؤول أمني بالمنطقة بأنه هدف مرتبط بمشروعات لإنتاج صواريخ دقيقة التوجيه.
وقال حزب الله إن إسرائيل هي المسؤولة عن الهجوم النادر الذي وقع في بيروت وتعهد بالرد. ونفت الجماعة الشيعية المسلحة امتلاكها مصانع صواريخ من هذا النوع. واتهم لبنان إسرائيل بالبحث عن ذرائع لشن اعتداء.
ونشر الجيش الإسرائيلي، دون أن يعلن مسؤوليته عن هجوم الطائرات المسيرة، ما وصفه بأنها تفاصيل عن حملة موسعة برعاية إيران لتزويد حزب الله بوسائل لإنتاج صواريخ دقيقة التوجيه.
ويمكن لمثل هذه الصواريخ، التي أعلنت الجماعة عن حيازتها لها، أن تشكل توزاناً أمام القوة العسكرية الإسرائيلية الساحقة في أي حرب قد تندلع في المستقبل وذلك لقدرتها على تحديد وضرب وتدمير مواقع رئيسية للبنية التحتية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الجيش الإسرائيلي يرسل قوات إضافية لحدود لبنان ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

التالى علاء عابد: تحسن كبير بملف حقوق الإنسان بجميع مديريات الأمن