أخبار عاجلة
طارق حامد ينتظم في التدريبات الجماعية للزمالك -

مساعد وزير الخارجية الأسبق يوضح دلالات زيارة الرئيس إلى الكويت

مساعد وزير الخارجية الأسبق يوضح دلالات زيارة الرئيس إلى الكويت
مساعد وزير الخارجية الأسبق يوضح دلالات زيارة الرئيس إلى الكويت

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مساعد وزير الخارجية الأسبق يوضح دلالات زيارة الرئيس إلى الكويت من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 .

مساعد وزير الخارجية الأسبق يوضح دلالات زيارة الرئيس إلى الكويت
دينا النجار نشر في الشروق الجديد يوم 31 - 08 - 2019

قال السفير جمال بيومي، مساعد وزير الخارجية الأسبق، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يحرص دائمًا على دعم العلاقات بين القاهرة والأشقاء العرب، لافتًا إلى زيارته اليوم إلى الكويت وعقد قمة مباحثات مع الأمير صباح الأحمد.
وأضاف في مداخلة هاتفية ببرنامج «الحياة اليوم»، المذاع عبر فضائية «الحياة»، مساء السبت، أن مصر درع الأمة العربية، موضحًا أن الرئيس السيسى، والأمير صباح الأحمد لديهم الكثير خلال المناقشات التي ستجري بينهما، ومناقشة القضايا المحلية والإقليمية الهامة.
وأوضح أن مصر تجمعها صداقة قديمة بالكويت، والجيش المصري هو من فتح مدينة الكويت بعد الاحتلال العراقي، متابعًا: «مصر لديها جالية كبيرة جدًا تعدادها يقارب تعداد السكان أنفسهم وهو مجال كبير لزيادة التآخي بين البلدين، بالإضافة إلى أن الكويت مستثمر رئيسي وداعم للاقتصاد المصري في كل المجالات».
وأقيمت مراسم استقبال رسمية للرئيس عبدالفتاح السيسي، لدى وصوله إلي الكويت، اليوم السبت، وكان في استقباله الشيخ صباح الأحمد أمير دولة الكويت، بمطار الكويت الدولي، وتتناول الزيارة الرسمية عقد مباحثات قمة مع أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.
وتزينت شوارع الكويت، اليوم، بالأعلام المصرية والكويتية، استعدادًا للزيارة المرتقبة التي سيقوم بها الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى الكويت.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مساعد وزير الخارجية الأسبق يوضح دلالات زيارة الرئيس إلى الكويت ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق المغرب اليوم/ الدكتور بلقزيز بعد العفو عنه: "شكرا جلالة الملك.. لهلا يخطيك علينا"
التالى حازم عطية: حاربنا الإرهاب في الفيوم بالفنون والثقافة واحتواء الشباب