أخبار عاجلة

تركيا تعلن حصيلة ضحايا عدوانها على سوريا حتى الآن

تركيا تعلن حصيلة ضحايا عدوانها على سوريا حتى الآن
تركيا تعلن حصيلة ضحايا عدوانها على سوريا حتى الآن

أعلنت وزارة الدفاع التركية، اليوم السبت، أنه منذ انطلاق عمليتها العسكرية في سوريا، تم تحييد 459 من مقاتلي "حزب العمال الكردستاني.

وجاء في بيان لوزارة الدفاع "بلغ العدد الإجمالي لإرهابي حزب "ب ي د/بي كا كا" الذين تم تحييدهم خلال عملية نبع السلام الجارية في شرق الفرات هو 459".

كان الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، أعلن في التاسع من أكتوبر الجاري، إطلاق عملية عسكرية في منطقة شمال سوريا، تحت اسم " نبع السلام".

اقرأ أيضاً: انتفاضة عربية لمواجهة تركيا.. وزراء الخارجية: العدوان على سوريا تهديد مباشر للأمن القومي.. الدفاع الشرعي عن النفس حق أصيل.. خفض العلاقات الدبلوماسية والاقتصادية والسياحية أبرز قرارات "الجامعة"

وادعت تركيا أن "العملية تهدف للقضاء على التهديدات التي يمثلها مقاتلو وحدات حماية الشعب الكردية السورية ومسلحو تنظيم "داعش" وتمكين اللاجئين السوريين في تركيا من العودة إلى ديارهم بعد إقامة "منطقة آمنة".

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تركيا تعلن حصيلة ضحايا عدوانها على سوريا حتى الآن ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

السابق البيت الأبيض: ترامب يعلق دعوته لأردوغان انتظارًا لما ستسفر عنه محادثات أنقرة
التالى في ألمانيا.. سيارات شرطة ومروحية لمطاردة "بقرة"