أخبار عاجلة
اليوم.. أولى جلسات محاكمة «حادث قطار محطة مصر» -

شاب يقتل والده ويدفنه أسفل سريره ولم يراعي توسلاته.. تفاصيل جريمة بشعة هزت الجيزة اليوم

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
شاب يقتل والده ويدفنه أسفل سريره ولم يراعي توسلاته.. تفاصيل جريمة بشعة هزت الجيزة اليوم نقلاً عن موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم الأحد 13 أكتوبر 2019 .

نسي تربيته له وسهره وعمله من أجله فقام بقتله ودفنه أسفل سريره، ولم يراعي سنه ولا الأبوة ولا بر والدين كما أنه لم يراعي توسلاته له بتركه وعدم الاعتداء عليه، هذا ما حدث اليوم، بعد قيام شاب ببولاق الدكرور بقتل والده بطريقة وحشية.

حيث طلب من أبيه أن يعطيه المال من أجل أن يشتري مخدرات فرفض والده، فما كان منه إلا أن قتله وحفر له قبر أسفل سريره ودفنه ووضع  الأسمنت عليه كي لا ينفضح أمره، وقام بالفرار.

وكانت البداية مع مباحث الجيزة بلاغاً من عمرو محمود “51 سنه” بغياب والده منذ أيام والذي يبلغ من العمر سبعين عاماً وذلك من يوم الأربعاء الماضي، وعلى الفور تم إجراء التحريات اللازمة وانتقال قوة أمنية إلى منزل الضحية، وتبين أن شقيق اتلمبلغ سئ السمعة ويتعاطى المخدرات، وتم فحص المنزل فحصاً دقيقاً فتم العثور العثور على أثار رمال داخل شقة الضحية وأثار أسمنت جديد أسفل السرير، فتم الحفر بمكان الأسمنت وكانت المفاجأة العثور على جثة الوالد المتغيب مدفونة أسفل السرير، وتم القبض على الجاني واعترف بكامل جريمته.

 

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( شاب يقتل والده ويدفنه أسفل سريره ولم يراعي توسلاته.. تفاصيل جريمة بشعة هزت الجيزة اليوم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصر فايف

السابق خلية الصقور الاستخبارية تقتل 12 انتحاريًا في صلاح الدين
التالى حازم عطية: حاربنا الإرهاب في الفيوم بالفنون والثقافة واحتواء الشباب