أخبار عاجلة
ضبط 96 مخالفة تموينية بمركز بني مزار بالمنيا -

صدمة للسيدات.. حظر حالات الخلع على الضعف الجنسي فقط.. مشروع قانون

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
صدمة للسيدات.. حظر حالات الخلع على الضعف الجنسي فقط.. مشروع قانون من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأحد 13 أكتوبر 2019 .

صدمة للسيدات.. حظر حالات الخلع على الضعف الجنسي فقط.. مشروع قانون
عبد الرحمن سرحان نشر في صدى البلد يوم 12 - 10 - 2019

أعلن النائب عاطف مخاليف عضو مجلس النواب، عن تقدمه بمجموعة من التعديلات على قانون الأسرة، لمناقشتها خلال دور الانعقاد الجاري، تمهيدًا لإصدارها.
وكشف النائب عاطف مخاليف، في تصريحات ل "صدى البلد"، عن تفاصيل التعديلات التي تقدم بها، والتي جاءت باقتصار حالات الخلع للزوجة على حالة واحدة فقط، وهي أن تكون متضررة من الناحية الفسيولوجية "حالات الضعف الجنسي"، فقط، لأن ترك الأمر للزوجات للخلع دون محدد، أحدث فوضى، مشيرًا إلى أن 75% من حالات الطلاق تتم من خلال الخلع، كما أن حالات الخلع في الإسلام، لم تتم إلا مرة واحدة وكانت لظروف قاسية.
كما اقترح عضو مجلس النواب، أن تكون سن الحضانة 9 سنوات فقط، وأن تكون الولاية التعليمية للأب وليس للأم، وتطرق عاطف مخاليف في مقترحاته، إلى الاستضافة، والتي طالب بأن تكون لمدة 24 ساعة، وفي منزل الأب.
ووصف عضو البرلمان، قانون الأسرة الحالي بالمهلهل والذي في حاجه ماسة إلى تعديلات، مطالبًا البرلمان بأن يكون مناقشة لقانون الأسرة خلال دور الانعقاد الرابع.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( صدمة للسيدات.. حظر حالات الخلع على الضعف الجنسي فقط.. مشروع قانون ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق الأوقاف تُدين منع الاحتلال دخول حاتم عبد القادر للأقصى
التالى آبي أحمد يحصد جائزة نوبل للسلام لعام 2019