أخبار عاجلة
اليوم.. أولى جلسات محاكمة «حادث قطار محطة مصر» -

بعد إعلانها عن فتح باب التعاقد مع 120 ألف معلم وعمال وإداريين.. تعرف على رواتب المعلمين الجدد

بعد إعلانها عن فتح باب التعاقد مع 120 ألف معلم وعمال وإداريين.. تعرف على رواتب المعلمين الجدد
بعد إعلانها عن فتح باب التعاقد مع 120 ألف معلم وعمال وإداريين.. تعرف على رواتب المعلمين الجدد

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
بعد إعلانها عن فتح باب التعاقد مع 120 ألف معلم وعمال وإداريين.. تعرف على رواتب المعلمين الجدد نقلاً عن موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم الأحد 13 أكتوبر 2019 .

في مؤتمر صحفي اليوم أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم عن فتح باب التسجيل والتعاقد مع 120 ألف معلم، وذلك في أكبر حركة توطيف بوزارة التعليم من أجل سد العجز بالمدرسين في جميع مدارس الجمهورية، وأضاف شوقي أن الوزارة بحاجة أيضاً إلى عمال وإداريين والتقديم سيكون إلكترونياً.

التعاقد مع 120 ألف معلم

 

وأضاف طارق شوقي اليوم أنه على جميع من يرغب في التقديم ومسابقة التعاقد مع 120 ألف مدرس عليه أن يبادر بالتسجيل من خلال البوابة، مضيفاً أن هناك أولوية وأفضلية للمعلمين المتعاقدين مع الوزارة في العام الماضي.

وأشار وزير التربية والتعليم إلى أن الإختيار سيكون للأكفأ وليس بالأصوات العالية والتظاهر، ومن قام بالتقديم سابقاً في المسابقات الماضية فغير مطالب بتقديم أوراقة مرة أخرى في مسابقة التعاقد مع 120 ألف معلم التي أطلقت اليوم، مضيفاً أن البوابة متاحة لهذه المسابقة والمسابقات القادمة، على أن يتم اختيار 120 ألف معلم والباقي سيستمر اسمه موجود لحين إطلاق مسابقة أخرى أو الحاجة إليه.

وأما عن رواتب الملمين المتعاقدين، فقد رفضت وزارة التعليم أن تحدد رقماً محدداً، مؤكدةً أنها إذا حددت راتب الآن فلن تستطيع تغييره في المستقبل، ولكن لن يقل الراتب بأي حال من الأحوال عن المسابقة السابقة، وهو 1200 جنيه وهذا هو الحد الأدنى للأجور قبل زيادتها، ووفق الحد الأدنى الجديد فلن تقل المرتبات عن 2000 جنيه.

 

 

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بعد إعلانها عن فتح باب التعاقد مع 120 ألف معلم وعمال وإداريين.. تعرف على رواتب المعلمين الجدد ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصر فايف

السابق قوات الاحتلال التركي تقتل مدنيَين وتحرق منازل عدد من المواطنين شمالي سوريا
التالى وزير الخارجية الإيطالي: منع تصدير الأسلحة إلى تركيا رسميا خلال ساعات