أخبار عاجلة

النرويج تتعادل مع إسبانبا وتحرمها من حسم التأهل ليورو 2020

النرويج تتعادل مع إسبانبا وتحرمها من حسم التأهل ليورو 2020
النرويج تتعادل مع إسبانبا وتحرمها من حسم التأهل ليورو 2020

سقط المنتخب الإسباني لكرة القدم، في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، مع مضيفه منتخب النرويج، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت على ملعب "وليفال ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة السابعة للمجموعة السادسة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2020.

المنتخب الإسباني كان يكفيه تحقيق الفوز اليوم على النرويج، من أجل التأهل بشكل رسمي لنهائيات يورو 2020، ولكنه لم يحافظ على تقدمه في النتيجة، وسقط في فخ التعادل.

تقدم المنتخب الإسباني بهدف في الدقيقة 47 عبر لاعبه ساؤول نيجويز، ولكن أصحاب الأرض نجحوا في تعديل النتيجة بهدف جوشوا كينج من ركلة جزاء في الدقيقة 94.

وبهذا التعادل، رفع منتخب إسبانيا رصيده إلى 19 نقطة في صدارة المجموعة السادسة، كما ارتفع رصيد النرويج إلى 10 نقاط في المركز الرابع.

وفي المباراة الأخرى للمجموعة ذاتها، فاز منتخب السويد على مالطة برباعية نظيفة، سجلها سيباستيان لارسون "هدفين" من ضربتي جزاء في الدقيقتين 58 و71، وماركوس دانيالسون في الدقيقة 11، وأندريه أجيوس لاعب مالطة بالخطأ في مرماه في الدقيقة 66.

الفوز رفع رصيد السويد إلى 14 نقطة في المركز الثاني، بينما توقف رصيد مالطة عند 3 نقاط في المركز الخامس وقبل الأخير.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( النرويج تتعادل مع إسبانبا وتحرمها من حسم التأهل ليورو 2020 ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الهلال اليوم

السابق عرب 48/ طمرة تُحيى ذكر ى مجزرة 8 أكتوبر بباحات الأقصى
التالى حازم عطية: حاربنا الإرهاب في الفيوم بالفنون والثقافة واحتواء الشباب