أخبار عاجلة
ايتو يفضل مورينهو علي جوارديولا -
حنان مطاوع قلبي كاد يتوقف بسبب هذا المشهد -
اللاعب جيمس ماديسون متخفيا داخل كازينو.. صور -
رونالدينيو في ورطة بعد اعرضه لاتهامات جديدة -
سيرجيو راموس يهدد عمادة الصقر للاعبي العالم -

أخبار لبنان بري من بعبدا: إذا تأخرت حلول الموازنة فسندعو لانعقاد لجنة الطوارئ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بري من بعبدا: إذا تأخرت حلول الموازنة فسندعو لانعقاد لجنة الطوارئ من موقع الانباء الكويتية، بتاريخ اليوم الأحد 13 أكتوبر 2019 .

الجمعة 2019/10/11

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 2921

بيروت - داود رمال

قال رئيس ​مجلس النواب​ ​نبيه بري​ في تصريح له بعد لقائه ​رئيس الجمهورية​ ​ميشال عون​ في ​قصر بعبدا​ إن «الجلسة مع الرئيس عون كانت أكثر من جيدة وممتازة وتناولت كل المواضيع التي ندور في فلكها الآن لاسيما الوضع المالي والنقدي و​الموازنة​ وسبل المعالجة».

وأضاف بري: كان هناك اتفاق لم أحصل على إذن الرئيس عون لأصرح به ولكن سأقوله، إذا تأخرت الحلول عن الاسبوع القادم فيما يخص الموازنة، فسندعو لجنة الطوارئ إلى الانعقاد أي اللجنة التي تقررت في 2 اغسطس في الاجتماع المالي الذي عقد في بعبدا برئاسة رئيس الجمهورية ميشال عون.

وردا على سؤال من الصحافيين حول إمكانية انعقاد جلسة مجلس النواب في 17 من الشهر الجاري؟ اجاب رئيس مجلس النواب: نعم، ستعقد في موعدها.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار لبنان بري من بعبدا: إذا تأخرت حلول الموازنة فسندعو لانعقاد لجنة الطوارئ ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الانباء الكويتية

السابق المعداوي يناشد أهالي مطروح التصالح في مخالفات البناء قبل انتهاء المدة المحددة
التالى أخبار لبنان إطفاء حريق المحروقات.. و«إشعال» أفران الخبز غداً