أخبار عاجلة
ايتو يفضل مورينهو علي جوارديولا -
حنان مطاوع قلبي كاد يتوقف بسبب هذا المشهد -
اللاعب جيمس ماديسون متخفيا داخل كازينو.. صور -
رونالدينيو في ورطة بعد اعرضه لاتهامات جديدة -
سيرجيو راموس يهدد عمادة الصقر للاعبي العالم -

أخبار الكويت مسؤول إيطالي: دور توافقي للكويت في الاستقرار الإقليمي والعالمي

أخبار الكويت مسؤول إيطالي: دور توافقي للكويت في الاستقرار الإقليمي والعالمي
أخبار الكويت مسؤول إيطالي: دور توافقي للكويت في الاستقرار الإقليمي والعالمي

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مسؤول إيطالي: دور توافقي للكويت في الاستقرار الإقليمي والعالمي من موقع الانباء الكويتية، بتاريخ اليوم الأحد 13 أكتوبر 2019 .

الأحد 2019/10/13

المصدر : الأنباء - روما

عدد المشاهدات 1933

 اشاد مسؤول ايطالي كبير بدور الكويت كشريك رئيس لإيطاليا ونهجها التوافقي لتحقيق الاستقرار الإقليمي والعالمي.

جاء ذلك خلال لقاء المستشار الديبلوماسي لرئيس الوزراء الايطالي السفير بييترو بيناسي وسفير الكويت لدى ايطاليا الشيخ عزام الصباح استعرضا فيه آخر التطورات الإقليمية والدولية على ضوء الاحداث المتسارعة.

وقالت سفارة الكويت في بيان لـ «كونا»: ان المسؤول الايطالي عبر عن تقدير حكومته لدور الكويت الايجابي والنشط في المنطقة، مشيدا بسياسة الكويت التوافقية ونهجها المنفتح لاحتواء التوترات بترجيح وتغليب منهج الحوار والتفاهم لحل النزاعات ونزع فتيل الصراعات ما يجعل دورها مطلوبا ولا غنى عنه.

وأشار بيناسي في هذا السياق الى الانسجام السياسي بين ايطاليا والكويت وتعاونهما في المحافل الدولية حول مختلف الملفات والقضايا والتحديات بأبعادها الإقليمية والدولية والعالمية.

واكد حرص ايطاليا على تطوير العلاقات الثنائية الممتازة والمثمرة وتطلعها إلى توسيع التعاون في كل الاتجاهات لاسيما في المجال الاقتصادي والتجاري والاستثماري والتكنولوجي والثقافي مع الكويت.

من جهته، اكد الشيخ عزام الصباح عمق علاقات البلدين والشعبين الصديقين والحرص المشترك على توطيد اواصر التعاون المثمر بينهما، مشددا على اهمية تبادل الزيارات على ارفع المستويات في دفع وتطوير هذه العلاقات.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار الكويت مسؤول إيطالي: دور توافقي للكويت في الاستقرار الإقليمي والعالمي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الانباء الكويتية

السابق مباحث القاهرة تلقي القبض على سارقي طبنجة رئيس محكمة
التالى حازم عطية: حاربنا الإرهاب في الفيوم بالفنون والثقافة واحتواء الشباب