أخبار عاجلة
نجم برشلونة الشاب يستعد لكتابة التاريخ -
لوكا زيدان يسبب صدمة لوالده في مدريد -
إنجلترا تمطر شباك بلغاريا بسداسية -
10 أتوبيسات مكيفة لنقل الطلاب والمواطنين في قنا -

أخبار الكويت عبداوي: وجدت ترحيباً ودعماً من المسؤولين بالكويت وحزين لمغادرتها

أخبار الكويت عبداوي: وجدت ترحيباً ودعماً من المسؤولين بالكويت وحزين لمغادرتها
أخبار الكويت عبداوي: وجدت ترحيباً ودعماً من المسؤولين بالكويت وحزين لمغادرتها

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عبداوي: وجدت ترحيباً ودعماً من المسؤولين بالكويت وحزين لمغادرتها من موقع الانباء الكويتية، بتاريخ اليوم الأحد 13 أكتوبر 2019 .

الأحد 2019/10/13

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 1950

أسامة دياب

أعرب سفير الجزائري المنتهية مهامه لدى البلاد عبدالحميد عبداوي عن حزنه لمغادرته الكويت لانتهاء مهامه فيها كسفير لبلاده.

ووصف عبداوي، خلال حفل وداع اقامته الجالية الجزائرية بمناسبة انتهاء مهام عمله في الكويت، العلاقات السياسية مع الكويت بالعميقة والمتميزة، مشيرا للجهود التي بذلها في تعزيز وتطوير العلاقات خلال فترة تواجده بالكويت، لافتا إلى أن البلدين بحاجة ماسة إلى تطوير علاقتهما الاقتصادية.

ولفت إلى انه عمل على تطوير العلاقات بين البلدين في جميع المجالات، منوها إلى أنه لاقى ترحيبا ودعما كبيرا من قبل المسؤولين الكويتيين وتسهيلات كبيرة ساهمت في تذليل أي عقبة في سبيل تأدية مهامه على الوجه الأكمل.

وأوضح انه استطاع خلال تواجده في الكويت إقامة علاقات صداقة مع العديد من المواطنين الكويتيين، واصفا الشعب الكويتي بالشعب الكريم والمضياف، مشيرا إلى أن تجربته في الكويت تجربة رائدة وأنه استفاد كثيرا منها.

ونوه عبداوي إلى أن الجالية الجزائرية في الكويت نوعية ومهمة، وبالرغم من عددها القليل إلا أنها تتمتع بوضع جيد وليس لديها أي مشاكل تذكر، مشددا على ضرورة تواصل السفارة مع أبناء الجالية وأن تبقى أبواب السفارة مفتوحة أمام الجميع مطالبا طاقم السفارة بتذليل أي صعوبات أو عراقيل إدارية من الممكن أن تواجه المواطنين الجزائريين.

وأوضح أن مهمته القادمة كسفير لبلاده في المغرب ستكون مهمة سهلة وصعبة في ذات الوقت، حيث يجمع البلدين الشقيقين عدد من القواسم المشتركة العديدة منها الجغرافيا والعادات والتقاليد واللغة والدين.

ووجه الشكر لأعضاء الجالية وعلى هذه اللفتة الكريمة، مشددا على ضرورة أن تستفيد بلاده من الكوادر الموجودة في الكويت، خصوصا أنها تشهد تغيرا كبيرا.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار الكويت عبداوي: وجدت ترحيباً ودعماً من المسؤولين بالكويت وحزين لمغادرتها ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الانباء الكويتية

السابق الجزائر اليوم/ قايد صالح: إحداث السلطة المستقلة للإنتخابات يمثل حجر الزاوية لنجاح الإستحقاق
التالى ألمانيا تدرس وقف تصدير الأسلحة إلى تركيا بسبب عدوانها على شمال سوريا