أخبار عاجلة
حصاد أخبار الكرة العالمية اليوم الأحد 20 - 10 - 2019 -

أخبار الكويت تعيين 500 مواطن بـ «التعاونيات»

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تعيين 500 مواطن بـ «التعاونيات» من موقع الانباء الكويتية، بتاريخ اليوم الأحد 13 أكتوبر 2019 .

الأحد 2019/10/13

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 2533

محمد راتب

كشف نائب رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية خالد الهضيبان في تصريح خاص لـ «الأنباء»، عن انه سيتم توظيف أكثر من 500 مواطن في الوظائف الإشرافية بالجمعيات التعاونية قبل نهاية 2019، وذلك ضمن سياسة الإحلال المتبعة، موضحا ان المتقاعدين و«البدون» سيكون لهم نصيب من التعيين، مع إعطاء الأولوية لغير الموظفين والعاطلين عن العمل، الى جانب عدم الاستغناء عن العمالة الوافدة.

وذكر ان الاتحاد سيطلق مبادرة في 23 الجاري لتكويت الوظائف الإشرافية وزيادة اعداد العمالة الوطنية في الجمعيات التعاونية تحت رعاية وزير الشؤون في مبنى الاتحاد، على ان يكون التسجيل في الاتحاد بحضور ممثل من هيئة القوى العاملة و«الشؤون» لاستقبال الطلبات وفلترتها ووضع المتقدمين في الوظائف التي تناسب شهاداتهم ومؤهلاتهم.

وبسؤاله عن آلية تشغيل البدون قال الهضيبان: ان الأمر يخضع لما سيجري الاتفاق عليه مع الوزارة، وبحسب الوظائف التي تحددها بعد التواصل مع الجهاز المركزي للبدون ليجري توظيفهم وفق الضوابط والشروط، مشددا على انه لا توجد نسب معينة للبدون كما هو الحال للكويتيين.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار الكويت تعيين 500 مواطن بـ «التعاونيات» ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الانباء الكويتية

السابق سعد الجمال يكتب: الكويت والروابط القوية بين البلدين
التالى حازم عطية: حاربنا الإرهاب في الفيوم بالفنون والثقافة واحتواء الشباب