أخبار عاجلة
ساينز : راموس لديه آمال كبيرة في لعب الأولمبياد -

محتجون على تغير المناخ يغلقون مدخل هيئة الإذاعة البريطانية

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
محتجون على تغير المناخ يغلقون مدخل هيئة الإذاعة البريطانية من موقع الشارقة 24، بتاريخ اليوم الأحد 13 أكتوبر 2019 .

الشارقة 24 – رويترز:

أغلق المحتجون على تغير المناخ من جماعة إكستينكشن ريبليون، المدخل المؤدي إلى مقر هيئة الإذاعة البريطانية "بي. بي. سي" في لندن، ودعوها إلى التعامل مع القضية على اعتبار أنها لا تقل أهمية عن الحرب العالمية الثانية، وأن تنقل الحقيقة إلى الجمهور.

وأعلنت جماعة إكستينكشن ريبليون، عن أسبوعين من العصيان المدني، للضغط على الحكومات لبذل مزيد من الجهد في مكافحة الانبعاثات المسببة للاحتباس الحراري.

وتجمع بضع عشرات من المتظاهرين خارج المبنى، حاملين لافتات كتبت عليها شعارات مثل "الكوكب قبل الربح"، ولوحوا بالإعلام ورددوا الأغاني والهتافات، ودعوا "بي. بي. سي"، إلى التعامل مع قضية الاحتباس الحراري بمزيد من الجدية، وأن تسعى بكل ما لديها من إمكانات لتوصيل الرسالة إلى الجماهير البريطانية.

وأوضح ناشط في مجال المناخ يدعى مارك فريونيدز، نقف اليوم خارج مقر هيئة الإذاعة البريطانية للاحتجاج ومطالبتها بقول الحقيقة.. فمطالبة الحكومات ووسائل الإعلام بقول الحقيقة أحد المطالب الثلاثة لجماعة إكستينكشن ريبليون، فنحن نؤمن بأنه من أجل اتخاذ قرارات مبنية على حقائق سواء أراد الناس أن يخرجوا وينضموا إلينا هنا، أو أرادوا أن يحتجوا على غياب العمل في مجال المناخ، فإنهم بحاجة إلى معرفة ما الذي يحدث بالضبط وكيف يزداد الأمر سوءاً وخطورة الوضع وكل ما نواجهه.

ومنذ مطلع الأسبوع، تقوم جماعة إكستينكشن ريبليون بنشاط في عدة دول من بينها بريطانيا وألمانيا والنمسا وأستراليا وفرنسا ونيوزيلندا، وألقت الشرطة في لندن القبض على أكثر من ألف شخص.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محتجون على تغير المناخ يغلقون مدخل هيئة الإذاعة البريطانية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الشارقة 24

السابق رفع العلم السوري على المؤسسات الحكومية في الحسكة والقامشلي
التالى المغرب اليوم/ شكوك حول مشاركة مودريتش في الكلاسيكو