أخبار عاجلة
ايتو يفضل مورينهو علي جوارديولا -
حنان مطاوع قلبي كاد يتوقف بسبب هذا المشهد -
اللاعب جيمس ماديسون متخفيا داخل كازينو.. صور -
رونالدينيو في ورطة بعد اعرضه لاتهامات جديدة -
سيرجيو راموس يهدد عمادة الصقر للاعبي العالم -

خبير اقتصادي: أكثر من 20 شركة تقدمت بطلبات للحصول على أراضٍ خدمية بالعاصمة الإدارية

خبير اقتصادي: أكثر من 20 شركة تقدمت بطلبات للحصول على أراضٍ خدمية بالعاصمة الإدارية
خبير اقتصادي: أكثر من 20 شركة تقدمت بطلبات للحصول على أراضٍ خدمية بالعاصمة الإدارية

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
خبير اقتصادي: أكثر من 20 شركة تقدمت بطلبات للحصول على أراضٍ خدمية بالعاصمة الإدارية نقلاً عن موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الأحد 13 أكتوبر 2019 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الإعلامي إبراهيم الشواربي، الخبير الاقتصادي، إن مجدي أمين، رئيس القطاع العقاري بشركة العاصمة الإدارية الجديدة، ذكر أن هناك أكثر من 20 شركة تقدمت بطلبات للحصول على بعض الأراضي الخدمية داخل العاصمة الإدارية الجديدة، وسيتم طرح مجموعة من الأراضي لتلك الشركات وسيبدأ سعر المتر بها من 8500 جنيه بمساحات مختلفة.

وأضاف «الشواربي»، خلال تقديمه برنامج «حوار واستثمار»، على شاشة «الصحة والجمال»، أنه يتم حاليا توصيل الكهرباء للعاصمة الإدارية الجديدة وتقوية الشبكات عن طريق الأنفاق، وهو أسلوب جديد حتى لا يتم تكسير الشوارع والطرقات العامة بعد ذلك، موضحًا في الوقت ذاته أن في الربع الثالث من العام الجاري بلغت تداولات البورصة 8.1 مليار جنيه في الاستثمار العقاري.

من ناحية أخرى، ذكر الإعلامي أن إحدى الشركات العقارية ستطرح وحدات سكنية جديدة فاخرة في بعض المدن منها الشيخ زايد، وسيتم التقدم لها عن طريق بنك التعمير والإسكان.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( خبير اقتصادي: أكثر من 20 شركة تقدمت بطلبات للحصول على أراضٍ خدمية بالعاصمة الإدارية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصرى اليوم

السابق السعودية والولايات المتحدة تبحثان القضايا الإقليمية والدولية
التالى حازم عطية: حاربنا الإرهاب في الفيوم بالفنون والثقافة واحتواء الشباب