أخبار عاجلة
ايتو يفضل مورينهو علي جوارديولا -
حنان مطاوع قلبي كاد يتوقف بسبب هذا المشهد -
اللاعب جيمس ماديسون متخفيا داخل كازينو.. صور -
رونالدينيو في ورطة بعد اعرضه لاتهامات جديدة -
سيرجيو راموس يهدد عمادة الصقر للاعبي العالم -

النيابة تكشف كواليس مقتل «شهيد الشهامة» في المنوفية

النيابة تكشف كواليس مقتل «شهيد الشهامة» في المنوفية
النيابة تكشف كواليس مقتل «شهيد الشهامة» في المنوفية

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
النيابة تكشف كواليس مقتل «شهيد الشهامة» في المنوفية نقلاً عن موقع التحرير الإخبـاري، بتاريخ اليوم الأحد 13 أكتوبر 2019 .

شهيد الشهامة في المنوفية

أحال النائب العام المستشار حماده الصاوي، اليوم السبت، المتهم محمد أشرف عبدالغني راجح و3 آخرين محبوسين، إلى محاكمة جنائية عاجلة؛ لاتهامهم بقتل المجني عليه محمود محمد سعيد البنا، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد في القضية المتداولة إعلاميا بـ"شهيد الشهامة" بمحافظة المنوفية، وكشفت تحقيقات النيابة العامة عن حقيقة الواقعة؛ والتي بدأت عندما استاء المجني عليه من تصرفات المتهم قبل إحدى الفتيات، فنشر كتابات على حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" أثارت غضب المتهم.

أوضحت التحقيقات أن المتهم أرسل إلى المجني عليه عبر برامج المحادثات رسائل تهديد ووعيد، ثم اتفق مع عصبة من أصدقائه على قتله، وأعدوا لذلك مطاو وعبوات بها مواد حارقة للعيون -مصنعة أساسًا للدفاع عن النفس-، وتخيروا يوم الأربعاء التاسع من أكتوبر موعدًا لذلك. وجاء في التحقيقات أن المتهمين محمد راجح وإسلام

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( النيابة تكشف كواليس مقتل «شهيد الشهامة» في المنوفية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : التحرير الإخبـاري

السابق فيديو.. "لما الصحراء بقت خضراء".. الإسكان الاجتماعى أنهى رحلات البحث عن شقق إيجار وفتح آفاق حياة كريمة للبسطاء.. سكان العاشر من رمضان: توفير المرافق والخدمات المميزة وهب لأطفالنا صحة جيدة وتعليم أفضل
التالى بسبب تحرشه بزوجته.. تجديد حبس عاطل 15 يومًا لاعتدائه على جاره