أخبار عاجلة
كلوب مساندا نابي كيتا: سيئ الحظ ولكنه جيد -
إيران تتوعد إسرائيل برد "حازم وقوي" -

أبرز قرارات رئيس الوزراء اليوم تنشر بالجريدة الرسمية

أبرز قرارات رئيس الوزراء اليوم تنشر بالجريدة الرسمية
أبرز قرارات رئيس الوزراء اليوم تنشر بالجريدة الرسمية

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء عددًا من القرارات الهامة، ونشرتها الجريدة الرسمية فى عددها الصادر اليوم الخميس، ومنها الموافقة على ضم العقيد طارق حسين أحمد على شادى بقطاع الأمن الوطنى ممثلا عن وزارة الداخلية لعضوية مجلس إدارة هيئة تنمية الصعيد .

وقامت الجريدة بنشر قرار موافقة رئيس الوزراء على اعتماد كردون مدينة أهناسيا ببنى سويف وتعديل نطاق الوحدة المحلية لمركز كفر الدوار بالبحيرة وتعديل نطاق الوحدة المحلية لمركز أبو المطامير بالبحيرة واعتبار مشروع أقامة محطة رفع الصرف الصحى بمركز المراغة بسوهاج من أعمال المنفعة العامة.

هذا وضمت القرارات الموافقة أيضًا على تعديل الحدود الإدارية لأحياء بمدينة الجيزة وإنشاء حى جديد بالجيزة تحت اسم حى الطالبية فصلا عن حى العمرانية ويكون نطاقه الحدودية لقسم شرطة الطالبية، واعتبار مشروع الإمتداد الشرقى لوصلة أبو سلطان بطول 10 كيلو متر والواقع بنطاق محافظة الإسماعيلية من أعمال المنفعة العامة.

كما نشرت الجريدة الرسمية قرار رئيس الوزراء بإضافة عدد من التشريعات المتعلقة بسلامة الغذاء ومنها قرار رئيس الحمهورية بشأن الأوعية التى تستعمل فى المواد الغذائية والقرار المتعلق بالإشتراطات الواجب توافرها فى وسائل نقل الأسماك الطازجة والثلج فى إقليم مصر وقرار بشأن تيسير إجراءات الفخص والرقابة على السلع المصدرة والمستوردة.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أبرز قرارات رئيس الوزراء اليوم تنشر بالجريدة الرسمية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

السابق مسؤول تركي يفضح «أردوغان»: المقاتلة الحربية أكذوبة
التالى  المنطقة الغربية العسكرية توقع بروتوكول تعاون لتطوير العمارات السكنية بمطروح