أخبار عاجلة
طارق مؤمن يتأهل لنهائي بطولة العالم للإسكواش -

شاهد.. خالد الغندور يعترف بالهدف الخاطئ للزمالك أمام المقاولون

الاحد 20 أكتوبر 2019 | 03:46

قال الكابتن خالد الغندور، إن الهدف الأول بمباراة الزمالك والمقاولون العرب شهد احتساب "كورنر" للزمالك من قرار خاطئ لأن الحكم ظن أن الكرة اصطدمت بلاعب المقاولون ولكنها لم تصطدم في الواقع، وكانت النتيجة أن القرار صنع الهدف الأول للمارد الأبيض.

وقال الغندور خلال مقدمة برنامجه الزمالك اليوم، الغريب أن لاعبي ذئاب الجبل اعترضوا على القرار عقب إحراز الهدف وليس قبله، فكان من الأولى الاعتراض قبل تنفيذ قرار الحكم.وتغلب نادي الزمالك على نظيره المقاولون العرب بنتيجة 2-1 فى المباراة التى أقيمت ضمن منافسات الجولة الخامسة للدورى، والتى استضافها استاد السلام الدولى، ويرتفع رصيد الفارس الأبيض إلى 10 نقاط ويتصدر ترتيب جدول المسابقة المحلية.

وأحرز ثنائية الفارس الأبيض فرجاني ساسي وأحمد سيد زيزو وسجل هدف ذئاب الجبل محمد سالم.

ومنح الدولى محمود البنا حكم اللقاء البطاقة الصفراء الثانية إلى سيف الدين الجزيرى لاعب المقاولون العرب وتم طرده فى الوقت بدل الضائع قبل أن يطرد فرجاني ساسي لاعب الزمالك.

 

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( شاهد.. خالد الغندور يعترف بالهدف الخاطئ للزمالك أمام المقاولون ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بلدنا اليوم

السابق المغرب اليوم/ وفد وزاري وأكاديمي في استقبال التلميذة المتألقة "فاطمة الزهراء أخيار" بمطار الدار البيضاء
التالى تزوير وسرنجات.. ضبط محاولتي تهرب من سداد 2.5 مليون للجمارك