أخبار عاجلة
طارق مؤمن يتأهل لنهائي بطولة العالم للإسكواش -

زيارة الوقت الحرج.. ماذا تفعل بيلوسي والوفد الأمريكي في الأردن؟

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
زيارة الوقت الحرج.. ماذا تفعل بيلوسي والوفد الأمريكي في الأردن؟ من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأحد 20 أكتوبر 2019 .

زيارة الوقت الحرج.. ماذا تفعل بيلوسي والوفد الأمريكي في الأردن؟
فيتو نشر في فيتو يوم 20 - 10 - 2019

وصلت رئيسة مجلس النواب الأمريكي، نانسي بيلوسي، وأعضاء كبار آخرون بالكونجرس إلى العاصمة الأردنية "عمان"، في وقت متأخر من مساء أمس السبت.
وتأتي زيارة الوفد الأمريكي بقيادة نانسي بيلوسي، لعقد اجتماعات مع العاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني، ومسؤولين كبار أردنيين آخرين. وذلك بحسب وكالة "رويترز".
وقالت بيلوسي في بيان لها: إن هذه الزيارة تأتي في وقت حرج لأمن واستقرار المنطقة.. مع الأزمة المتفاقمة في سوريا بعد التوغل التركي، أجري وفدنا مباحثات مهمة بشأن التبعات على الاستقرار الإقليمي وزيادة تدفق اللاجئين والفرصة الخطيرة التي توفرت لتنظيم داعش وإيران وروسيا.
وفي سياق متصل، ذكر وزير الدفاع الأمريكي، مارك إسبر، أن القوات في غرب العراق ستركز على المساعدة في الدفاع عن العراق، وقتال تنظيم "داعش".
وأكد مارك إسبر أن وقف إطلاق النار في شمال شرق سوريا متماسك بشكل عام.
وتابع مارك إسبر، قائلا: إنه من المتوقع انتقال كل القوات التي تنسحب من شمال سوريا، والتي يبلغ عددها نحو ألف جندي إلى غرب العراق، لمواصلة الحملة ضد مقاتلي تنظيم داعش وللمساعدة في الدفاع عن العراق.
حق محمد.. تحرك دولي ضد أردوغان بعد جريمة حرق الطفل الكردي
وأخلت القوات الأمريكية، الأحد الماضي، قاعدة مطاحن منبج بشكل كامل وحظرت المرور حولها، وانتشرت عناصر مجلس منبج العسكري، وانتشرت في محيط القاعدة بعد خروج الأمريكيين منها ومنعت الاقتراب منها.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( زيارة الوقت الحرج.. ماذا تفعل بيلوسي والوفد الأمريكي في الأردن؟ ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق تقرير حقوقي عربي: مصر تتميز عن باقي الدول في استضافة اللاجئين والمهاجرين
التالى تزوير وسرنجات.. ضبط محاولتي تهرب من سداد 2.5 مليون للجمارك