أخبار عاجلة
طارق مؤمن يتأهل لنهائي بطولة العالم للإسكواش -

أخبار الكويت الشايجي: «التشريع» الخليجية أقرت تعديلات مشروع قانون الغش التجاري

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الشايجي: «التشريع» الخليجية أقرت تعديلات مشروع قانون الغش التجاري من موقع الانباء الكويتية، بتاريخ اليوم الأحد 20 أكتوبر 2019 .

الاثنين 2019/10/21

المصدر : مسقط - (كونا)

عدد المشاهدات 949

قالت وكيل إدارة الفتوى والتشريع المستشار هدى الشايجي إن مسؤولي إدارات التشريع الخليجية أقروا خلال اجتماعهم في مسقط مشروع تعديلات على قانون مكافحة الغش التجاري.

وأوضحت الشايجي في تصريح لـ «كونا» أمس الأحد على هامش مشاركتها بالاجتماع الـ 15 لمسؤولي إدارات التشريع الخليجية ان المجتمعين أقروا كذلك تعديلات خاصة بمشروع قانون حماية المستهلك الى جانب تعديلات على مشروع القانون الموحد بالعلامات التجارية ومشروع قانون البذور والشتلات الزراعية بدول مجلس التعاون الخليجي.

وأشارت الى ان مشاريع القوانين التي أقرت في الاجتماع سترفع للمجلس الوزاري لاعتمادها ومن ثم رفعها لقادة مجلس التعاون الخليجي لإقرارها.

وأشادت الشايجي بروح التعاون الذي ساد الاجتماع بهدف الوصول للتشريعات التي تواكب التطورات الراهنة وخاصة في المجال الاقتصادي.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار الكويت الشايجي: «التشريع» الخليجية أقرت تعديلات مشروع قانون الغش التجاري ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الانباء الكويتية

السابق إنجلترا تكتسح الجبل الأسود في تصفيات يورو 2020
التالى تزوير وسرنجات.. ضبط محاولتي تهرب من سداد 2.5 مليون للجمارك