أخبار عاجلة
رونالدو يحطّم رقم الأسطورة مولر -
صفاقس : وقفة احتجاجية لمنتجي الزّيتون -
مارشي صفاقس: أسعار الخضر والغلال اليوم -

تزوير وسرنجات.. ضبط محاولتي تهرب من سداد 2.5 مليون للجمارك

تزوير وسرنجات.. ضبط محاولتي تهرب من سداد 2.5 مليون للجمارك
تزوير وسرنجات.. ضبط محاولتي تهرب من سداد 2.5 مليون للجمارك

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
تزوير وسرنجات.. ضبط محاولتي تهرب من سداد 2.5 مليون للجمارك نقلاً عن موقع التحرير الإخبـاري، بتاريخ اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 .

سرنجات طبية - أرشيفية

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة التهريب بجمارك الإسكندرية، بالتنسيق مع هيئة الرقابة الإدارية، اليوم الخميس، من ضبط محاولتي تلاعب فى المستندات للإفراج عن أصناف مستلزمات طبية بموافقات مصطنعة منسوب صدورها الي الإدارة المركزية للشؤون الصيدلية والإفراج الطبي بميناء الإسكندرية، بالمخالفة لأحكام قانون مزاولة مهنة الصيدلة حيث بلغ إجمالي التعويضات المستحقة نحو 2 مليون و500 ألف جنيها للمحضر الثانى، وذلك بناء على معلومات سرية توافرت لإدارة مكافحة التهرب الجمركي بالمنطقة الغربية عمليات.

وأفادت التحريات، بقيام شركة "ا. ل." للإستيراد، بالإفراج عن مشمول البيان الجمركي رقم 16449 لسنة 2016 لصنف سرنجات طبية بدون سن بموافقات طبية مزورة منسوب صدورها للإدارة المركزية للشؤون الصيدلية والإفراج الطبي، وقيام شركة "ا. ن." للاستيراد، أيضا بالإفراج عن مشمول البيانين الجمركيين رقمى رقمي 1211 و1242

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تزوير وسرنجات.. ضبط محاولتي تهرب من سداد 2.5 مليون للجمارك ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : التحرير الإخبـاري

السابق ترامب يحث مجلس الشيوخ على رفض المساءلة باعتبارها إهانة للدستور الأمريكي
التالى توضيح من «الثقافة» بشأن الحسابات الخاصة بشروط «الابتعاث»