أخبار عاجلة
استرداد 39 فدانا من أراضي أملاك الدولة بقنا -

نجم الأهلي يغادر مران الأهلي في الإمارات للإصابة

الجمعة 01 نوفمبر 2019 | 19:28

خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم على ملعب أهلي دبي في ثاني أيام معسكر الفريق بالإمارات، وذلك في إطار الاستعداد للمرحلة المقبلة من الموسم الجاري.

واشتكي حسين السيد لاعب الفريق من كدمة في الركبة خلال مشاركته في مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم بنادي شباب الأهلي دبي.

وخرج حسين السيد قبل نهاية المران وقام بوضع الثلج على القدم، للتخلص من اثار الكدمة التي اشتكى منها خلال مشاركته في التقسيمة التي اجراها الجهاز الفني وخضع لفحص طبي.

بالصور .. مران الأهلي الثاني على ملعب أهلي دبي بالامارات

أدى لاعبو الأهلي مرانا قويا مساء اليوم، في المعسكر المغلق المقام حاليا في الإمارات

مران اليوم أقيم فى ملعب أهلى دبى لخوض ثاني مران للفريق في المعسكر الخارجي، وبعد خوض المران عاد الفريق لفندق الإقامة لتناول وجبة العشاء ثم راحة فى الغرف الخاصة.

محمود وحيد يشارك فى مران الأهلى

شارك محمود وحيد لاعب الأهلي، في المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم على الملعب الفرعي باستاد شباب الأهلي دبي.

وانتظم وحيد في المران الجماعي بعد تنفيذه لبرنامج استشفائي وفق البرنامج الذي حدده توماس بينكيل مخطط الأحمال.

وأدي الأهلي تدريباته مساء اليوم واشتملت على جانب بدني وخططي في اطار استعدادات الفريق بالمعسكر التدريبي الذي يقام في دبي، ويسنمر إلى الأربعاء المقبل.

الأهلي: مصير المباراة الودية في الإمارات لم يتحدد

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عدم تحديد مصير المباراة الودية المفترض أن يخوضها الفريق بالمعسكر الخارجي المُقام حالياً بالإمارات.

اقرأ ايضًا: تفاصيل معسكر الأهلي الخارجي في الإمارات

وأوضح مدير الكرة أن الجهاز الفني مازال يتشاور بشأن خوض هذه الودية وفقا لمدى استفادة الفريق منها وتحقيق المكاسب المرجوة من ورائها، لذا فمن الوارد عدم إقامة مباراة ودية خلال معسكر الإمارات إذا وجد الجهاز الفني أنها لن تكون مفيدة للفريق.

وأشار سيد عبد الحفيظ إلى أن الأمور الخاصة بالمباراة الودية بمعسكر الإمارات ستُحسم خلال الساعات المقبلة وكل الاحتمالات واردة.

وكان الأهلي قد وصل الأمارات عصر أمس لإقامة معكر خارجي لمدة سبعة أيام استعداداً للارتباطات المقبلة محلياً وإفريقيًا، وخاض الفريق أول مران له بالأمارات مساء أمس بملعب شباب أهلي دبي واستمر قرابة الـ60 دقيقة.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( نجم الأهلي يغادر مران الأهلي في الإمارات للإصابة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بلدنا اليوم

السابق الأمن اللبناني: رسائل نصية مفبركة تتهم مواطنين بالإساءة لرئيس الجمهورية
التالى شوقي غريب يحذر للاعبي المنتخب الأولمبي من الثقة الزائده