أخبار عاجلة
أول قرار لـ شوقي غريب بعد التأهل للأوليمبياد 2020 -
شاهد.. أحدث ظهور لرامي جمال مع إيمي سالم (صورة) -
زلزال بقوة 6.3 يضرب قبالة ولاية تشياباس فى المكسيك -

الأدوات المنزلية: انتعاش المبيعات بعد تراجع الأسعار

الأدوات المنزلية: انتعاش المبيعات بعد تراجع الأسعار
الأدوات المنزلية: انتعاش المبيعات بعد تراجع الأسعار

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

الأدوات المنزلية: انتعاش المبيعات بعد تراجع الأسعار

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 .

أكد فتحى الطحاوى، نائب رئيس شعبة الأدوات المنزلية بغرفة القاهرة التجارية، أن زيادة القوى الشرائية للمواطنين تساهم في كسر معدلات الركود في الأسوتق وتحقيق الرواج والانتعاش داخلها.

وأوضح" نائب الشعبة" أن انخفاض الدولار وزيادة المرتبات والمعاشات كل ذلك سيؤدى إلى رفع وزيادة القوة الشرائية للمواطنين مما يعمل على مستوى التحسن في المبيعات داخل الأسواق.

"الأدوات المنزلية" تشيد بتخفيض أسعار الغاز لمصانع الألومنيوم


وتوقع أن يكون هناك حركة مع بداية العام في سوق الأدوات المنزلية أكثر متأثرة بتراجع الأسعار بسبب الدولار وزيادة القوى الشرائية للمستهلكين، موضحا أن عمليات الركود في الفترات الماضية أدت إلى ثبات الأسعار وزيادة المعروض ومع هبوط وتراجع الدولار انعكس ذلك بشكل إيجابى على الأسواق.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الأدوات المنزلية: انتعاش المبيعات بعد تراجع الأسعار ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

السابق فيديو.. إكسترا نيوز تسلط الضوء على إجراءات الفصل والاعتقال بتركيا.. الإذاعة والتلفزيون بأنقرة تفصل أحد موظفيها بسبب انتقاده أردوغان.. واعتقال 20 من أفراد البحرية التركية.. وخبراء: جهات كثيرة تعارض الرئيس التركى
التالى اليوم.. الحكم في دعوى إسقاط عضوية المخرج خالد يوسف من البرلمان