أخبار عاجلة
قياديان حوثيان يلقيان مصرعهما في ظروف غامضة -

مجدي حسن: لا صحة لتنظيم عمال النقل "وقفة احتجاجية" وما أثير محض إشاعة

الجمعة 01 نوفمبر 2019 | 19:48

نفى مجدي حسن رئيس النقابة العامة للعاملين بهيئة النقل العام، وجود وقفة بالهيئة 5 نوفمبر المقبل، قائلاً: "لم أعلم عنها شيء، ولم أدعى لأي وقفة، بل أقوم بمخاطبة كافة المسئولين بالدولة بالطرق الرسمية في أي طلب يخص حقوق العمال أو الهيئة".

وأشار حسن، إلى أنه يقف بعيدًا كل البعد عن المهاترات ونشر هذه الإشاعات التي يحاول البعض وضعي، موضحًا: "أؤكد التأيد الكامل لبلدي والقوات المسلحة والشرطة المصرية ودعمها ضد الإرهاب الأسود، وهو نابع من وطنيتي وحبي لبلدي، كما أؤكد التأيد الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي".

ونوّه إلى أن وجوده كرئيس نقابة عامة مطالب بالدفاع عن حقوق العمال المشروعة ليس عيباً ولا سبة، مشيرًا إلى أنه يعلم جيدًا احترام الدولة وتقديرها للنقابة، وومطالب العمال طالما كانت في إطار الدستور والقانون سأظل مستمر في مخاطبة كافة المسئولين لأنها أمانة سأحاسب عليها أمام الله عز وجل .

وطالب عمال الهيئة بعدم الاستماع لمروجي الشائعات، التي ينقلها البعض دون وعي، كما يجب التأكد من صحتها، مما يسبب أضرار نفسية واجتماعية، لافتاً إلى ضرورة كشف مروجي الشائعات.

وزير النقل يبحث مع وفد البنك الدولي سبل دعم قطاع النقل في مصر

النقابة العامة للنقل

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مجدي حسن: لا صحة لتنظيم عمال النقل "وقفة احتجاجية" وما أثير محض إشاعة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بلدنا اليوم

السابق ياسر رزق: السيسي الأنسب والأصلح لبناء مصر الحديثة (فيديو)
التالى تزوير وسرنجات.. ضبط محاولتي تهرب من سداد 2.5 مليون للجمارك