أخبار عاجلة
إزالة 528 حالة إشغال وتحرير 20محضرًا بأهناسيا -
الشرطة القبرصية تعتقل سيارة تجسس إسرائيلية -

المغرب اليوم/ فيديو.. تفاصيل حصرية عن اعتقال الرابور « لكناوي » على لسان صديقه

فيديو.. تفاصيل حصرية عن اعتقال الرابور « لكناوي » على لسان صديقهحسام أديب نشر في فبراير يوم 01 - 11 - 2019استدعت سلطات أمن سلا صباح اليوم الجمعة مغني الراب « سيمو الكناوي » للتحقيق معه بعد إطلاق أغنية بعنوان « عاش الشعب » التي احتلت « طوندوس » اليوتيوب المغربي .وقال صديق الرابور الكناوي ل »فبراير » إن السلطات الأمنية حلت صباح اليوم إلى منزل الرابول الكناوي وطرقت بابه باحترام، واصطحبته بشكل عادي إلى مقر الولاية للتحقيق معه. واشتهر « الكناوي » بأغاني الراب الجريئة والتي تحمل كلمات قوية موجهة لشخصيات كبيرة في الدولة، في حين يدافع بنفس القوة عن أبناء الشعب الذي يعاني مجموعة من الإكراهات داخل الدولة.انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( المغرب اليوم/ فيديو.. تفاصيل حصرية عن اعتقال الرابور « لكناوي » على لسان صديقه ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مغرس

السابق الامارات: قادة قوات جوية لـ'وام': الإمارات نجحت في بناء منظومة دفاعات جوية نوعية للحفاظ على أمنها
التالى صور.. "الحلزونية والعيون والإسطبل" أشهر أنواع الذباب فى مصر.. الأولى تضع بيضها على الجروح والثانية تنجذب لإفرازات عيون البشر والأخيرة تتغذى على الدماء.. وخبراء: السيول والرياح بيئة مثالية لتكاثرها