أخبار عاجلة
أول قرار لـ شوقي غريب بعد التأهل للأوليمبياد 2020 -
شاهد.. أحدث ظهور لرامي جمال مع إيمي سالم (صورة) -
زلزال بقوة 6.3 يضرب قبالة ولاية تشياباس فى المكسيك -

تنقل في موكب شبيه بموكب الملك.. ولي العهد يمارس القنص

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تنقل في موكب شبيه بموكب الملك.. ولي العهد يمارس القنص من موقع اليوم 24، بتاريخ اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 .

قام ولي العهد، الأمير مولاي الحسن، في نهاية الأسبوعين الماضيين، باصطحاب مجموعة من زملائه وأصدقائه إلى مدينة بوزنيقة، حيث قاموا بممارسة هواية قنص الغزلان والطيور وبعض الطرائد الأخرى.

وحسب أسبوعية «الأيام» في عددها الأخير، فإن ولي العهد تنقل في موكب شبيه بموكب الملك، حيث رافقه حراس خاصون، مدعومين بعناصر من الدرك الملكي، من الرباط إلى بوزنيقة، كما عرف الطريق السيار تعزيزات أمنية خلال مقام ولي العهد في محمية بوزنيقة.

وحسب «الأيام»، فإن ولي العهد رافق والده عدة مرات في رحلات الصيد، حيث باتت رياضة القنص من هواياته المفضلة، إلى جانب كرتي السلة والقدم وبعض الرياضات المائية.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تنقل في موكب شبيه بموكب الملك.. ولي العهد يمارس القنص ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم 24

السابق فيديو.. إكسترا نيوز تسلط الضوء على إجراءات الفصل والاعتقال بتركيا.. الإذاعة والتلفزيون بأنقرة تفصل أحد موظفيها بسبب انتقاده أردوغان.. واعتقال 20 من أفراد البحرية التركية.. وخبراء: جهات كثيرة تعارض الرئيس التركى
التالى المغرب اليوم/ لشكر يتحدث عن مصالحة الاتحاد ويؤكد أنه الحزب الأكثر وضوحا وصراحة (فيديو)