أخبار عاجلة
النني: مبروك للمنتخب.. المصريين يستاهلوا يفرحوا -
شكوك حول الدور التركي في ظهور داعش مجددا -

وفد من جنوب السودان في الخرطوم لتسليم البرهان رسالة من سلفاكير

وفد من جنوب السودان في الخرطوم لتسليم البرهان رسالة من سلفاكير
وفد من جنوب السودان في الخرطوم لتسليم البرهان رسالة من سلفاكير

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
وفد من جنوب السودان في الخرطوم لتسليم البرهان رسالة من سلفاكير نقلاً عن موقع الوفد، بتاريخ اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 .

وصل الخرطوم ، اليوم الجمعة ، وفد من جمهورية جنوب السودان ، برئاسة توت قلواك مستشار رئيس جنوب السودان للشئون الأمنية ، حيث استقبله في مطار الخرطوم الفريق الركن شمس الدين الكباشي عضو مجلس السيادة بالسودان.

 

وقال الدكتور ضيو مضوك وزير الكهرباء فى جنوب السودان وعضو الوفد، فى تصريح

للصحفيين، إن الوفد يحمل رسالة خطية من رئيس جنوب السودان سلفاكير ميارديت إلى رئيس مجلس السيادة بالسودان الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، تتعلق بملف السلام وتنفيذ اتفاقية السلام في جنوب السودان الموقعة فى الخرطوم بين الأطراف الجنوبية في وقت سابق.


وأضاف مضوك أن البلدين يجريان فى الوقت الراهن مشاورات متواصلة بشأن السلام خاصة مع اقتراب تشكيل حكومة الوحدة الوطنية فى دولة جنوب السودان، المقرر لها 12 نوفمبر الجاري.


وأوضح أن دور السودان في تنفيذ هذا الاتفاق محوري باعتباره ضامنا له، مشيرا إلى أن الوفد سيجري مشاورات مع القيادة السودانية بالخرطوم تتركز حول ضمان تنفيذ اتفاق السلام بين الأطراف في جنوب السودان.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وفد من جنوب السودان في الخرطوم لتسليم البرهان رسالة من سلفاكير ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوفد

السابق ورشة عمل حول تمكين المرأة للقيادة الفعالة بمركز إدارة الأعمال
التالى تزوير وسرنجات.. ضبط محاولتي تهرب من سداد 2.5 مليون للجمارك