أخبار عاجلة
مورينيو يتقدم سباق تدريب توتنهام -
مدير أمن الغربية يستجيب لشكوى أهالى شارع الإمبابي -
أكرم توفيق: مصر لا تنظم بطولة ويتوج بها منتخب آخر -
شاهد.. تصادم سيارتين في شارع البطل أحمد عبدالعزيز -

موجويتسي ماسيسي يؤدي اليمين الدستورية رئيسا ل بتسوانا

موجويتسي ماسيسي يؤدي اليمين الدستورية رئيسا ل بتسوانا
موجويتسي ماسيسي يؤدي اليمين الدستورية رئيسا ل بتسوانا

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
موجويتسي ماسيسي يؤدي اليمين الدستورية رئيسا ل بتسوانا من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 .

موجويتسي ماسيسي يؤدي اليمين الدستورية رئيسا ل بتسوانا
الوطن نشر في الوطن يوم 01 - 11 - 2019

أدى رئيس بتسوانا الجديد، موجويتسي ماسيسي، اليمين الدستورية، اليوم، بعد فوز الحزب الحاكم "بوتسوانا الديمقراطي" في الانتخابات العامة، التي جرت في البلاد الشهر الماضي.
وقال ماسيسي، في خطاب نقلته شبكة "أيه بي سي نيوز" الإخبارية الأمريكية، إن بلاده الواقعة جنوبي أفريقيا تتمتع بالسلام تواصل مواجهة التحديات التي بينها مرض الإيدز أو نقص المناعة المكتسبة، والبطالة، والفساد، والتغير المناخي، وأنه يتعين على بلاده العزم من أجل تحويل الاقتصاد بعيدا عن الإفراط في الاعتماد على الموارد الطبيعية مثل الماس، وفقا لما ذكرته وكالة أنباء "الشرق الأوسط".
وأوضحت الشبكة الإخبارية، أن "حزب بوتسوانا الديمقراطي"، المستمر في الحكم منذ استقلال البلاد عن بريطانيا في عام 1966 - تمكن من الفور بسهولة بمقاعد برلمانية كافية خلال الانتخابات.
يشار إلى أن جمهورية بوتسوانا تقع جنوب الصحراء الكبرى في أفريقيا الجنوبية وعاصمتها جابورون، وكانت بوتسوانا محمية بريطانية سابقة تعرف باسم بيتشوانا لاند واعتمدت بتسوانا اسمها الجديد بعد أن استقلت ضمن دول الكومنولث يوم 30 سبتمبر 1966، وفقا لما ذكرته صحيفة "البيان" الإماراتية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( موجويتسي ماسيسي يؤدي اليمين الدستورية رئيسا ل بتسوانا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق مفاوضات نتنياهو وغانتس وصلت إلى طريق مسدود
التالى زفة بنكهة مغربية للفنانة وفاء عامر المصرية في مهرجان الرباط الدولي لسينما المؤلف