أخبار عاجلة
إزالة 528 حالة إشغال وتحرير 20محضرًا بأهناسيا -
الشرطة القبرصية تعتقل سيارة تجسس إسرائيلية -

كابل كهربائى مقطوع يصعق جاموسة بالصف جنوب الجيزة

كابل كهربائى مقطوع يصعق جاموسة بالصف جنوب الجيزة
كابل كهربائى مقطوع يصعق جاموسة بالصف جنوب الجيزة
فى غياب المحليات ، تسبب انقطاع كابل كهرباء متصل بعامود كهربائى بشارع الكرنك بمركز الصف جنوب الجيزة فى صعق جاموسة ما أدى لموتها على الفور .

وأكد مصطفى داود أحد شهود عيان أن فلاحا يدعى خالد كان يصطحب جاموسة بشارع الكرنك بالصف وعند مسجد الرحمة لامست كابل ضغط متوسط متصل بالعامود ونتيجة انقطاع جزء من الكابل ما أدى الى تسرب كهربائى منه أدى لصعقها وموتها على الفور دون أن تصيب صاحبها .

وأكد مصطفى ، أن السبب فى انقطاع الكابل الكهربائى هو جليدر مجلس المدينة عندما بسبب تجريده للطريق لامس الكابل فأدى الى انقطاع الكابل الكهربائى دون ان يهتم المحليات ولا ادارة كهرباء الصف باصلاحه على الفور ما أدى لصعق الجاموسة .

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( كابل كهربائى مقطوع يصعق جاموسة بالصف جنوب الجيزة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

السابق الامارات: قادة قوات جوية لـ'وام': الإمارات نجحت في بناء منظومة دفاعات جوية نوعية للحفاظ على أمنها
التالى صور.. "الحلزونية والعيون والإسطبل" أشهر أنواع الذباب فى مصر.. الأولى تضع بيضها على الجروح والثانية تنجذب لإفرازات عيون البشر والأخيرة تتغذى على الدماء.. وخبراء: السيول والرياح بيئة مثالية لتكاثرها