أخبار عاجلة
قياديان حوثيان يلقيان مصرعهما في ظروف غامضة -

توقعات بسقوط أمطار على بعض المناطق .. تعرف على طقس السبت والأحد

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
توقعات بسقوط أمطار على بعض المناطق .. تعرف على طقس السبت والأحد نقلاً عن موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 .

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية اليوم الجمعة الأول من نوفمبر 2019م، أن الطقس المعتدل سوف يستمر يوم غدًا السبت وكذلك الأحد مع توقعات بارتفاع طفيف في درجات، خلال النهار مائل للبرودة خلال الليل على معظم الانحاء، إلا أنه يكون مائل للحرارة على جنوب الصعيد .

توقعات بسقوط أمطار السبت والأحد

وأوضحت الهيئة أن هناك توقعات بظهور سحب منخفضة ومتوسطة على شمال البلاد، يصاحبها سقوط أمطار على شمال البلاد وغربها يوم السبت الموافق 2 نوفمبر، تستمر حتى يوم الأحد الموافق 3 نوفمبر 2019م، وقد تمتد إلى شمال الدلتا، متوقعة أن تقل الرؤية بسبب الشبورة المائية في ساعات الصباح الأولى ولا سيما في مناطق شمال البلاد .

درجات الحرارة على بعض المناطق

من المتوقع أن تكون متوسط درجات الحرارة خلال يومي السبت والأحد 2 و 3 نوفمبر 2019م على النحو التالي  :

الوجه البحري والقاهرة : الصغرى 19 والعظمى 28 . المناطق الساحلية الشمالية الغربية : الصغرى 17 والعظمى 26 . المناطق الساحلية الشمالية الشرقية : الصغرى 18 والعظمى 25 . شمال الصعيد : الصغرى 18 والعظمى 30 . جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين: الصغرى 19 والعظمى 32 .

وأقرأ معنا :

الأرصاد تكشف عن موعد ارتداء الملابس الثقيلة .. وحقيقة تعرض البلاد لسيول خلال أيام

تحذير هام من هيئة الأرصاد الجوية للمواطنين.. تعرف على السبب

الأرصاد تحذر من طقس «غير مستقر وأمطار غزيرة»

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( توقعات بسقوط أمطار على بعض المناطق .. تعرف على طقس السبت والأحد ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصر فايف

السابق الجزائر / القضاء على إرهابيّين في تيبازة و حجز أسلحة وذخيرة
التالى تزوير وسرنجات.. ضبط محاولتي تهرب من سداد 2.5 مليون للجمارك