أخبار عاجلة
إزالة 528 حالة إشغال وتحرير 20محضرًا بأهناسيا -
الشرطة القبرصية تعتقل سيارة تجسس إسرائيلية -

أخبار السودان: مديرة جامعة الخرطوم”فدوى” تتعهد بتسحين أوضاع الاستاذة والنهوض بالجامعة…

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
مديرة جامعة الخرطوم”فدوى” تتعهد بتسحين أوضاع الاستاذة والنهوض بالجامعة… نقلاً عن موقع السودان اليوم، بتاريخ اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 .

1 نوفمبر، 2019

السودان اليوم:
تعهّدت مديرة جامعة الخرطوم، فدوى عبد الرحمن علي طه، بالسعي الجاد لترقية موقع الجامعة في التصنيف العالمي، وذلك بالعناية بالبحث العلمي وتذليل العقبات التي تواجه الأساتذة.
وأكدت فدوى خلال طوافها على كليات “العلوم، العمارة، الهندسة، وإدارة مطلوبات الجامعة”، بمجمع الوسط أمس، اهتمامها بتحسين وضع الأستاذ الجامعي ومساعدي التدريس، ومعالجة المشكلات الراهنة وفقاً للأولويات.
وناقشت المديرة مع الأساتذة، آلية اختيار عمداء الكليات، وقالت إنها تستهدي برأي الأساتذة.
وتحدث أساتذة الجامعة عن ضعف المرتبات والميزانيات المخصصة للبحث العلمي، وطالبوا بتحسين بيئة العمل واستبقاء الأستاذ الجامعي.
وكانت مديرة جامعة الخرطوم ابتدرت زيارات واسعة شملت جميع مجمعات الجامعة واستمعت إلى قضايا الأساتذة، وتعهدت بمعالجة القضايا التي تليها والتواصل مع وزارة التعليم العالي ورئاسة الوزراء للشروع في حل بقية القضايا.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار السودان: مديرة جامعة الخرطوم”فدوى” تتعهد بتسحين أوضاع الاستاذة والنهوض بالجامعة… ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : السودان اليوم

السابق الامارات: قادة قوات جوية لـ'وام': الإمارات نجحت في بناء منظومة دفاعات جوية نوعية للحفاظ على أمنها
التالى صور.. "الحلزونية والعيون والإسطبل" أشهر أنواع الذباب فى مصر.. الأولى تضع بيضها على الجروح والثانية تنجذب لإفرازات عيون البشر والأخيرة تتغذى على الدماء.. وخبراء: السيول والرياح بيئة مثالية لتكاثرها