أخبار عاجلة
بوتين يكشف سر انهيارالاتحاد السوفيتي -
انقلاب مركبة تقل معلمات على طريق غزايل -

انطلاق مهرجان الموسيقى العربية ٢٠١٩ (فيديو وصور)

انطلاق مهرجان الموسيقى العربية ٢٠١٩ (فيديو وصور)
انطلاق مهرجان الموسيقى العربية ٢٠١٩ (فيديو وصور)

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

انطلاق مهرجان الموسيقى العربية ٢٠١٩ (فيديو وصور)

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 .

انطلقت منذ لحظات، فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دار الأوبرا المصرية، في دورته الثامنة والعشرين، والتي تستمر حتى يوم ١٢ نوفمبر الجاري بمشاركة أكبر مطربي الوطن العربي.

وبدأت مظاهر الاحتفال بالمهرجان في ساحة الأوبرا المصرية الخارجية، بحضور الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة والدكتور مجدي صابر رئيس دار الأوبرا المصرية وعدد من قيادات وزارة الثقافة.

7.5 مليون جنيه إيرادات مهرجان الموسيقى العربية

وقدم طلاب فصول مركز تنمية المواهب عروضا على مسرح خارجي في ساحة الأوبرا، أعد خصيصا لهذه المناسبة، وتغنى الطلاب بمجموعة من روائع الطرب الأصيل وكلاسيكيات الموسيقى العربية وسط حضور جماهيري كبير اصطف للاستماع إلى أغنيات التراث العربي والطربي.

وعلى أبواب المسرح الكبير، جلس مجموعة من عازفي دار الأوبرا المصرية لاستقبال الجمهور بنغمات الموسيقى التي سلبت  الجمهور فؤاده.

الجدير بالذكر أن الدورة الـ28 لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية تتضمن 37 حفلا يحييها 92 فنانا منهم 81 مطربا ومطربة، إلى جانب 11 سوليست، كما تشارك 22 فرقة موسيقية.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( انطلاق مهرجان الموسيقى العربية ٢٠١٩ (فيديو وصور) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

السابق الأغذية العالمى يعلن وصول شحنات أغذية لعدد من ضحايا الفيضانات فى الصومال
التالى تزوير وسرنجات.. ضبط محاولتي تهرب من سداد 2.5 مليون للجمارك