أخبار عاجلة
ترامب يهدد كوريا الشمالية: «قد تخسر كل شيء» -

أمن الشرقية يكشف حقيقة مقتل موظف في مشاجرة بكفر صقر

أمن الشرقية يكشف حقيقة مقتل موظف في مشاجرة بكفر صقر
أمن الشرقية يكشف حقيقة مقتل موظف في مشاجرة بكفر صقر

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

أمن الشرقية يكشف حقيقة مقتل موظف في مشاجرة بكفر صقر

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 .

شهدت عزبة الكلالبة التابعة لمركز كفر صقر، حالة من الغضب الشديد، عقب وفاة مواطن اليوم الجمعة، أثناء مشاجرة بينه وبين نجل عمه للخلاف على مرور خط للمجاري.

وأكد مصدر أمني مسئول بمديرية أمن الشرقية لـ"فيتو": أن التقرير الطبي المبدئي الصادر من مستشفى كفر صقر المركزي أثبت عدم وجود أي إصابات ظاهرية بجثة المتوفي، فيما أرجع سبب الوفاة إلى هبوط في الدورة الدموية.

وتلقي اللواء عاطف مهران مساعد الوزير مدير أمن الشرقية إخطارا من العميد عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بالمديرية بورود بلاغ من مأمور مركز شرطة كفر صقر بوصول "ثروت.أ.ع" 49 عاما موظف بالتربية والتعليم للمستشفي المركزى جثة هامدة ادعاء تعد آخرين.

استنفار أمني بعد مقتل مواطن بـ"أولاد صقر" بالشرقية

وبانتقال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة تبين نشوب مشاجرة بين المجنى عليه ونجل عمه ويدعى"محمود.م.ع.ال" 46 عاما موظف بالتربية والتعليم بسبب الخلافات بينهما على مرور خط مجاري سقط على اثرها الأول مغشيا عليه وتوفي في الحال وتم نقله على الفور للمستشفي فيما اختلفت الروايات حول أسباب الوفاة ما بين طعنا بالة حادة وقذفه بحجر طوب.

وجرى التحفظ على جثة المتوفي بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتم ضبط الطرف الثاني للمشاجرة، وتحرر محضر بالواقعة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها وتولت النيابة العامة التحقيق.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أمن الشرقية يكشف حقيقة مقتل موظف في مشاجرة بكفر صقر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

السابق الدفاع الروسية: رصد 50 انتهاكًا للهدنة في سوريا خلال 24 ساعة
التالى تكليفات وزير التنمية المحلية للمحافظين الجدد.. متابعة المشروعات القومية.. تنمية المناطق الأكثر احتياجا.. الاهتمام بمنظومة النظافة وتطوير العشوائيات.. والتواصل مع المواطنين وحل مشاكلهم "الأبرز"