أخبار عاجلة
بوتين يكشف سر انهيارالاتحاد السوفيتي -
انقلاب مركبة تقل معلمات على طريق غزايل -

نجل أحمد السقا يروج لفيلم والده الجديد "العنكبوت"

الجمعة 01 نوفمبر 2019 | 20:40

شارك ياسين أحمد السقا صورة للبوستر الرسمي لفيلم والده الجديد "العنكبوت"، المقرر عرضه في أجازة نصف العام.

سر توقف تصوير "العنكبوت" لـ أحمد السقا

وظهر أحمد السقا على أفيش فيلم "العنكبوت" الذي نشره ابنه على حسابه الشخصي عبر موقع الصور والفيديوهات "أنستجرام"، مرسوم عليه وشم شبكة العنكبوت.

وانتهي السقا من تصوير بعض مشاهد فيلم العنكبوت بمدينة الأقصر، ويكمل تصوير باقي المشاهد في القاهرة، وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الإثارة والتشويق، بطولة منى زكى، وظافر العابدين محمد لطفي والفنان أحمد فؤاد سليم ويسرا اللوزي وريم مصطفى وزكي فطين عبد الوهاب.

يذكر أن أخر أعمال السقا فيلم "هروب اضطراري" مع أمير كرارة وغادة عادل، وخاض سباق الدراما الرمضاني من خلال مسلسل ولد غلابة وشاركته البطولة مي عمر ومحمد ممدوح.

https://www.instagram.com/p/B4VO4xElWZp/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading https://www.instagram.com/p/B4VO4xElWZp/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading A post shared by ياسين احمد السقا (@yaseinelsaka) on Nov 1, 2019 at 10:48am PDT

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( نجل أحمد السقا يروج لفيلم والده الجديد "العنكبوت" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بلدنا اليوم

السابق ما هو المجلس الاستشارى للشارقة بالإمارات؟ ومتى تبدأ انتخابات الدورة الثانية؟
التالى وزير النقل يتابع بدء مشروع العَمرة الجسيمة ل41 جرارًا (تفاصيل)