أخبار عاجلة
مورينيو يتقدم سباق تدريب توتنهام -
مدير أمن الغربية يستجيب لشكوى أهالى شارع الإمبابي -
أكرم توفيق: مصر لا تنظم بطولة ويتوج بها منتخب آخر -
شاهد.. تصادم سيارتين في شارع البطل أحمد عبدالعزيز -

جامعة طنطا توضح حقيقة الفيديو المتداول لطالبة وأستاذ جامعي

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
جامعة طنطا توضح حقيقة الفيديو المتداول لطالبة وأستاذ جامعي من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 .

جامعة طنطا توضح حقيقة الفيديو المتداول لطالبة وأستاذ جامعي
محمد مبروك نشر في بوابة الأهرام يوم 01 - 11 - 2019

أعلن المركز الإعلامى لجامعة طنطا، مساء اليوم الجمعة، أنه بشأن الفيديو المتداول على صفحات الفيسبوك وبعض المواقع الإخبارية، لطالبة وأستاذ جامعي بجامعة طنطا، لواقعة طردها، مشيرا إلى أن الواقعة تعود إلي يوم الأربعاء الماضي بكلية التجارة.
وأضاف المركز، أنه فوجئ عميد كلية الحقوق، أثناء إلقائه محاضرة فى مادة القانون التجاري بكلية التجارة بالجامعة، بإحدى الطالبات بالتحدث تليفونيا، وقيام طالب آخر بتدخين سجائر، الأمر الذى دفع عميد كلية الحقوق، إلى التأكد من شخصية الطالب، الذي رفض الإفصاح عن هويته والمجاهرة علنًا أمام الطلاب بالتدخين لأكثر من سيجارة، الأمر الذي دفع عميد الحقوق، إلى إحضار أفراد الأمن الإداري بالكلية لاصطحابه خارج المدرج؛ نظرًا لتعامل الطالب غير المسئول، فقام الطالب بترديد عبارات وحركات مسيئة لشخص عميد الحقوق، أمام مرأى ومسمع الطلاب الحاضرين أثناء خروجه.
وأشار إلى أنه بالنسبة للطالبة، طلب العميد، منها تحقيق الشخصية وغلق التليفون أثناء المحاضرة، لكنها رفضت الإفصاح عن هويتها واستمرت في المحادثة، ومع تكرار تأكيد العميد لها فوجئ بالطالبة تردد عبارات غير لائقة، الأمر الذي استثار غضبه فالقي بهاتف الطالبة، فأعادت الطالبة تكرار نفس العبارات، فطلب منها أن يكون تهديدها خارج المدرج.
وعقب انتهاء المحاضرة، تقدم عميد كلية الحقوق بمذكرة رسمية إلى عميد كلية التجارة، ضد الطالب والطالبة لتجاوزهم غير اللائق أخلاقيا وسلوكيا.
وأكد عميد كلية التجارة، أنه تم التحقيق مع الطالب والطالبة، وكذلك الاستماع لشهود العيان من الطلاب، وسيتم رفع تقرير مفصل غدًا بالواقعة وكافة ملابساتها للأستاذ الدكتور رئيس الجامعة، لاتخاذ ما يلزم.
وكان الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا، أصدر توجيهاته فور علمه بالواقعة بفتح تحقيق عاجل فى الواقعة والتأكد من مدى صحتها، مشددا على مواجهة كافة التصرفات الخارجة عن التقاليد والأعراف الجامعية.
كما شدد رئيس الجامعة، على ضرورة سماع أقوال كافة الأطراف فى واقعة تطاول الطالبة والطالب أثناء المحاضرة، منبها على ضرورة الالتزام بتنفيذ صحيح القانون فى هذا الشأن.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( جامعة طنطا توضح حقيقة الفيديو المتداول لطالبة وأستاذ جامعي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق وزير النقل يلتقي وفد التحالف الدولي زيتون جرين لمناقشة الدراسة الخاصة بإنشاء محطة غاز
التالى ترامب: جلسات المساءلة العلنية "عار" وإحراج للشعب