أخبار عاجلة
إزالة 528 حالة إشغال وتحرير 20محضرًا بأهناسيا -
الشرطة القبرصية تعتقل سيارة تجسس إسرائيلية -

بالفيديو.. التفاصيل الكاملة لمشادة بين عميد حقوق طنطا وطالبة

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بالفيديو.. التفاصيل الكاملة لمشادة بين عميد حقوق طنطا وطالبة من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 .

بالفيديو.. التفاصيل الكاملة لمشادة بين عميد حقوق طنطا وطالبة
عمرو هلال نشر في الوفد يوم 01 - 11 - 2019

كشف الدكتور وليد العشري، المستشار الإعلامي لجامعة طنطا، التفاصيل الكاملة للواقعة المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي جاءت عن قيام أستاذ جامعي بكلية تجارة طنطا بطرد طالبة إثر مشادة بينهما.
واكد "العشري"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الجمعة في مصر"، المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، اليوم الجمعة، أن الفيديو مفبرك وتم اجتزاؤه،
وهو ليس لطالبة كما تردد، مشيرًا إلى أن الواقعة تعود ليوم الأربعاء الماضي بكلية التجارة تحديدا، حيث كان عميد كلية الحقوق بالجامعة يلقي محاضرة وفوجىء بطالبة تتحدث في الهاتف، وطالب يدخن سجائر.
وأوضح أن الموقف الحقيقي قد بدأ بناقش بين عميد الكلية وطالب
والذي حدثه عن رفضه التدخين داخل المدرج، فرد الطالب بالإساءة لعميد الكلية.
وتابع: "الطالب رد علي العميد وقاله هدخن ومحدش هيعمل ليا حاجة"، وكذلك طلب من الطالبة غلق الهاتف، فردت عليه: "إنت مش عارف أنا مين، أنا هتكلم برحتي، وهوريك"، فانزعج الاستاذ الجامعي، ورد عليها وهو ما تم تصويره، مشيرًا إلى ان والد الطالبة قد تقدم بإعتذار لعميد كلية الحقوق لم جاء من إساءه ابنته تجاه الدكتور.
شاهد الفيديو..


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بالفيديو.. التفاصيل الكاملة لمشادة بين عميد حقوق طنطا وطالبة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

السابق الامارات: قادة قوات جوية لـ'وام': الإمارات نجحت في بناء منظومة دفاعات جوية نوعية للحفاظ على أمنها
التالى صور.. "الحلزونية والعيون والإسطبل" أشهر أنواع الذباب فى مصر.. الأولى تضع بيضها على الجروح والثانية تنجذب لإفرازات عيون البشر والأخيرة تتغذى على الدماء.. وخبراء: السيول والرياح بيئة مثالية لتكاثرها