أخبار عاجلة
بوتين يكشف سر انهيارالاتحاد السوفيتي -
انقلاب مركبة تقل معلمات على طريق غزايل -

إخلاء 16 عمارة سكنية بمحيط عقار الإسكندرية المائل.. ورئيس الحي يكشف التفاصيل

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
إخلاء 16 عمارة سكنية بمحيط عقار الإسكندرية المائل.. ورئيس الحي يكشف التفاصيل نقلاً عن موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 .

قامت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الإسكندرية بإخلاء 16 مبنى سكني ” عمارة سكنية” بمحيط  العقار المائل بمنطقة الورديان التابعة لحي غرب، وذلك تنفيذاً لقرر اللجنة المشكلة من كلية الهندسة بجامعة الإسكندرية.

والجدير بالذكر أن ميل مفاجئ  قد ضرب إحدى العقارات المخالفة والمكون من 17 طابق ومأهول بالسكان بشارع الشيخ طموم بمنطقة الورديان بحي غرب الإسكندرية منذ ساعات قليلة وذلك دون حدوث إصابات  بشرية.

قال رئيس  حي غرب الإسكندرية اللواء ” هشام كمال”  اليوم الجمعة أنه تم إخلاء 16 عقاراً تنفيذاً لقرار اللجنة الهندسية، وجاء تنفيذ القرار خوفاً على حياة المواطنين، حيث تم إخلاء مسافة 30 متراً بمحيط العقار المائل من الجهات الأربعة.

وأضاف ” كمال ” من خلال تصريحات  صحفية أن مديرية الشباب والرياضة قد وفرت أماكن مؤقته ومعسكرات إيواء للسكان المتضررين  بمركز شباب أبو تلات وأبو قير.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( إخلاء 16 عمارة سكنية بمحيط عقار الإسكندرية المائل.. ورئيس الحي يكشف التفاصيل ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصر فايف

السابق بعد معاداته أمريكا والغرب.. أردوغان يخون حليفه الروسى
التالى تزوير وسرنجات.. ضبط محاولتي تهرب من سداد 2.5 مليون للجمارك