أخبار عاجلة
قياديان حوثيان يلقيان مصرعهما في ظروف غامضة -

هدف رياض محرز ضد نيجيريا في كأس إفريقيا 2019 موضوع امتحان فيزياء في الجزائر (صورة)

هدف رياض محرز ضد نيجيريا في كأس إفريقيا 2019 موضوع امتحان فيزياء في الجزائر (صورة)
هدف رياض محرز ضد نيجيريا في كأس إفريقيا 2019 موضوع امتحان فيزياء في الجزائر (صورة)

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
هدف رياض محرز ضد نيجيريا في كأس إفريقيا 2019 موضوع امتحان فيزياء في الجزائر (صورة) من موقع أخر خبر أولاين، بتاريخ اليوم الجمعة 1 نوفمبر 2019 .

 فوجئ طلاب مدرسة ثانوية بولاية البويرة، جنوبي الجزائر، بصورة نجم كرة القدم الأبرز في البلاد رياض محرز في امتحان الفيزياء، حيث كان هدفه التاريخي في شباك منتخب نيجيريا محور الاختبار كاملا.

 

وحسب ورقة الامتحان التي تناقلتها وسائل إعلام جزائرية ومنصات التواصل الاجتماعي، كانت كل الأسئلة عن هدف محرز في الوقت بدل الضائع من نصف نهائي بطولة إفريقيا التي أقيمت في مصر قبل أشهر، وتوج بها "محاربو الصحراء".

 

ومنح الممتحن الطلبة بعض المعطيات بشأن الركلة الحرة من على حدود منطقة الجزاء، قبل أن يطلب منهم إيجاد استنتاجات منها سرعة الكرة وطاقتها وقوة احتكاكها بالهواء وغيرها.

 

وفتح الهدف الرائع الذي سجله نجم مانشتستر سيتي الإنقليزي، الباب أمام منتخب الجزائر لبلوغ نهائي البطولة في مواجهة السنغال، حيث نجح محرز وزملاؤه في حسم اللقب الثاني في تاريخ البلاد.

 

ويعتبر محرز صاحب الـ28 عاما، هدفه في نيجيريا "الأفضل في مشواره الكروي"، من بين عشرات الأهداف التي سجلها مع لوهافر الفرنسي أو ليستر سيتي أو مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي، فضلا عن أهدافه الدولية.

 

يشار إلى أن محرز توج عام 2016 بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما قاد ليستر لتحقيق لقب تاريخي، كما فاز في العام ذاته بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا.

 

 

 

 

 

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( هدف رياض محرز ضد نيجيريا في كأس إفريقيا 2019 موضوع امتحان فيزياء في الجزائر (صورة) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أخر خبر أولاين

السابق المغرب اليوم/ غاموندي: الهزيمة ستكلفني كثيرا ولم أكن قائدا حقيقيا
التالى تزوير وسرنجات.. ضبط محاولتي تهرب من سداد 2.5 مليون للجمارك