أخبار عاجلة
اختتام فعاليات ورشة عمل «صنع في إفريقيا» -

شاهد.. أصالة نصري تحتفل بالولد النبوي على طريقتها الخاصة

السبت 09 نوفمبر 2019 | 13:20

شاركت المطربة السورية أصالة نصري جمهورها منذ قليل بمقطع فيديو جديد لابنها آدم من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

وظهرت أصالة فى مقطع الفيديو برفقة نجلها وهو يقول "صباح الروح"، وطلبت ‏منه أصالة أن يردد الصلاة على النبي، حيث تحل اليوم ذكرى المولد النبوي الشريف، وفي المقطع الثاني طلبت ‏منه أن يعيد عليها ما قاله لها فردد قائلًا: "صباح الفل الواحدة اللي جابتني في حياتي".‏

https://www.instagram.com/p/B4o4qSqH2QC/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading https://www.instagram.com/p/B4o4qSqH2QC/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading A post shared by Assala (@assala_official) on Nov 9, 2019 at 12:59am PST

حققت أغنية الفنانة السورية أصالة نصري، "جابوا سيرته" من ألبومها الجديد الذي يحمل اسم "في قربك"، 21 مليونا و694 ألف مشاهدة، بعد طرح كامل أغاني الألبوم، عبر يوتيوب.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( شاهد.. أصالة نصري تحتفل بالولد النبوي على طريقتها الخاصة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بلدنا اليوم

السابق رئيس قطاع التدريب بالصحة: إجراءت التكليف مستمرة والنتائج بعد 10 أيام "حوار"
التالى الإسكان تنظم ورشة عمل بشأن قانون التصالح في بعض مخالفات البناء بالإسماعيلية