أخبار عاجلة

لأول مرة في البشرية.. علاج جديد يقضي على كافة أنواع السرطان

السبت 09 نوفمبر 2019 | 22:36

لأول مرة في التاريخ، توصل العلماء لابتكار علاج جديد للسرطان، وهو عبارة عن فيروس جديد من سلالة فيروس "الجدري البقري"، في محاولة لإيجاد علاج لمرض السرطان.

سرطان الثدي.. أشهر 9 خرافات تتداولها النساء عن هذا المرض

ووفقاً لما جاء في صحيفة "ديلي تلجراف" فإن الطفرة العلاجية الجديدة تسمى "CF33" ، ويتمكن ذلك النوع من العلاج من قتل كل أنواع السرطان وتقليص الأورام لدى الفئران، وذلك بعد أن تم إجراء اختبار على العلاج الجديد.

ومن جانبه، يعمل الخبير الأمريكي في مجال السرطان البروفيسور "يومان فونج" على هندسة علاج السرطان، الذي تقوم بتطويره شركة التكنولوجيا الحيوية الأسترالية إيموجين، ويأمل العلماء أن يتم اختبار هذا العلاج على مرضى سرطان الثدي، تمهيدًا لإستخدامه في الأورام السرطانية الأخرى.

وعلى الجانب الآخر، يضمن نجاح تجربة العلاج على الفئران في أن يتمكن الفيروس من علاج البشر، لكن البروفيسور "فونج" لا يزال إيجابياً، لأن الفيروسات الأخرى المحددة كانت فعالة في مكافحة السرطان لدى البشر.

تحميك من السرطان.. أبرز العادات اليومية الصحية للجسم

وحول العلماء بالولايات المتحدة الفيروس الذي يؤدي إلى نزلات برد شائعة، إلى علاج لمرض سرطان المخ، حيث تسبب العلاج الجيد في اختفاء السرطان في بعض المرضى لسنوات قبل أن يعود إليهم مجددًا ، في حين رأى آخرون الأورام تتقلص إلى حد ملحوظ.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( لأول مرة في البشرية.. علاج جديد يقضي على كافة أنواع السرطان ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بلدنا اليوم

السابق إيرانيان يعترفان بالتجسس على "مجاهدي خلق" في أميركا
التالى تزوير وسرنجات.. ضبط محاولتي تهرب من سداد 2.5 مليون للجمارك