أخبار عاجلة
رونالدو يحطّم رقم الأسطورة مولر -
صفاقس : وقفة احتجاجية لمنتجي الزّيتون -
مارشي صفاقس: أسعار الخضر والغلال اليوم -

الرئيس العراقي يؤكد أهمية متابعة قضايا المصابين والشهداء والمعتقلين

الرئيس العراقي يؤكد أهمية متابعة قضايا المصابين والشهداء والمعتقلين
الرئيس العراقي يؤكد أهمية متابعة قضايا المصابين والشهداء والمعتقلين

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
الرئيس العراقي يؤكد أهمية متابعة قضايا المصابين والشهداء والمعتقلين نقلاً عن موقع الوفد، بتاريخ اليوم الأربعاء 20 نوفمبر 2019 .

أكد الرئيس العراقي برهم صالح، أهمية متابعة قضايا المصابين والشهداء والمعتقلين، بالإضافة إلى نقل الحقيقة إلى الجهات المعنية، مشيرًا إلى أهمية العمل بما يقتضيه الواجب المهني والإنساني وضمن المعايير الدولية، وفقًا لوكالة أنباء الشرق الأوسط.


وذكرت الرئاسة العراقية - في بيان أوردته قناة (السومرية نيوز) اليوم الأربعاء - أن صالح شدد - خلال لقائه رئيس المفوضية العليا لحقوق الإنسان عقيل جاسم الموسوي - على ضرورة أن تعمل مفوضية حقوق الإنسان على

دعم الجهود المبذولة للحد من حالات الانتهاكات والخروقات التي يتعرض لها المواطنون.


من جهته.. لفت رئيس المفوضية عقيل الموسوي إلى تواجد المفوضية في ساحات التظاهر من خلال الفرق الرصدية؛ لمتابعة الأحداث بصورة مباشرة، والتواصل مع الحكومة لنقل التطورات وضمن الواجب الوطني وبما يرسخ حقوق الإنسان في البلاد.
 

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الرئيس العراقي يؤكد أهمية متابعة قضايا المصابين والشهداء والمعتقلين ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوفد

السابق مؤلم.. العثور على رضيع مرمي في الشارع وسط بني ملال !
التالى توضيح من «الثقافة» بشأن الحسابات الخاصة بشروط «الابتعاث»