أخبار عاجلة

مفاجأة الراحلين من الوزراء والمحافظين في التعديل الوزاري الجديد

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
مفاجأة الراحلين من الوزراء والمحافظين في التعديل الوزاري الجديد نقلاً عن موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم الخميس 21 نوفمبر 2019 .

في ظل التوقعات المنتشرة عن حركة قريبة للمحافظين في مصر، إضافة إلى اقتراب التعديل الوزاري الجديد، أوضح مصدر حكومي مطلع أنه سيتم خلال الأيام القليلة المقبلة الإعلان رسميا عن تلك التعديلات.

وأشار المصدر إلى أن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي يقوم بعمل اجتماعات مكثفة مع المرشحين الجدد لتولى مسئولية الوزارات التي سيتم خلوها، وتتم تلك الاجتماعات في أحد الفنادق بالقاهرة.

الوزارات المتوقع رحيل مسئولوها

كما أوضح المصدر الحكومي أن الوزارات المتوقع خلوها هي ” الصناعة- التضامن الاجتماعي- الزراعة- التموين- البيئة- التعليم العالي- القوى العاملة- السياحة- الصحة”.

المحافظين المتوقع رحيلهم

وابرز أنه من الأرجح انه ستتم حركة المحافظين أولا، وذلك قبل التعديل الوزاري، منوها أن أبرز المحافظين  الراحلين هم ” محافظ أسوان – محافظ بني سويف – محافظ الأقصر – محافظ البحر الأحمر”.

ويذكر أن رئيس مجلس إدارة صحيفة “أخبار اليوم” الصحفي ياسر رزق صرح منذ أيام قليلة عن أن مصر بحاجة إلى وزراء لديهم وعى سياسي ويتمتعون بخبرة اجتماعية وأمنية؛ وذلك حرصًا على حق المواطن في حياة آمنة.​

ومن المنتظر أن يقوم الرئيس عبد الفتاح السيسى بتحديد موعد إجراء تلك التعديلات، ومن المتوقع أن تتم في نهاية شهر نوفمبر الجاري.

علما بأنه تم تعديل وزاري على حكومة الدكتور مصطفي مدبولي من قبل، وذلك في مارس الماضي، عقب استقالة وزير النقل الأسبق الدكتور هشام عرفات، وتعيين الفريق كامل الوزير بدلا منه.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مفاجأة الراحلين من الوزراء والمحافظين في التعديل الوزاري الجديد ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصر فايف

السابق رئيس حزب المصريين عن تقديم المساعدات لجيبوتي: مصر ستظل داعمة لأشقائها
التالى  المنطقة الغربية العسكرية توقع بروتوكول تعاون لتطوير العمارات السكنية بمطروح