أخبار عاجلة
كلوب مساندا نابي كيتا: سيئ الحظ ولكنه جيد -
إيران تتوعد إسرائيل برد "حازم وقوي" -

شوقي غريب يحذر للاعبي المنتخب الأولمبي من الثقة الزائده

شوقي غريب يحذر للاعبي المنتخب الأولمبي من الثقة الزائده
شوقي غريب يحذر للاعبي المنتخب الأولمبي من الثقة الزائده
طلب الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب، من اللاعبين أغلق الاحتفالات وصفحة الفوز على جنوب أفريقيا في دور نصف النهائي ببطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة.

وحذر "غريب" لاعبي المنتخب الأولمبي من السوشيل ميديا والتعامل مع المواقع والصحف، وطالب بالتركيز المرحلة المقبلة حيث أن مباراة النهائي أمام ساحل العاج غدًا الجمعة على ستاد القاهرة الدولي ويجب مواصلة مشوار الانتصارات.

شوقي غريب يرفع شعار "فاضل على الحلم خطوة" حيث طالبه وزير الشباب والرياضة دكتور أشرف صبحي، وعمرو الجنايني المكلف بإدارة اتحاد الكرة المصري، من تحقيق بطولة كأس الأمم الأفريقية وأسعاد الجماهير خصوصًأ أن البطولة مقامة في مصر.

منتخب مصر الأولمبي بقيادة شوقي غريب المدير الفني، تمكن من الفوز على جنوب أفريقيا بثلاثية نظيفة، في دور نصف النهائي لنهائي لبطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة ، ليواجه ساحل العاج بالنهائي ويضمن التأهل لدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2020.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( شوقي غريب يحذر للاعبي المنتخب الأولمبي من الثقة الزائده ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

السابق الصين تطالب أمريكا بعدم خلق أعداء فى كل مكان
التالى  المنطقة الغربية العسكرية توقع بروتوكول تعاون لتطوير العمارات السكنية بمطروح